منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   تسمحلي احبك على كيفي ؟؟!! (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=17937)

THE STAR 01-23-2010 05:54 AM

تسمحلي احبك على كيفي ؟؟!!
 
تسمح أحبك على كيفي وبأسـلوبي ؟!


وإذا ســـمحت روحــك لــي تسلمها





أنــاالمحبة تـــراهاكـــــل مـطلوبي
لجل المحبــــة أنـا روحـــي مقدمها






أبيــك تــــعرف حبيبي وجـهة دروبي
عندي حقايــــق أبي بصدق تفهمها






ترى الوفــا والصراحه أبـــرز عيوبي
والصدق والشوق هي تظهرمعالمها






أحب في صمتي وأكتم سر محبوبي
وأخصص أشـــواق قلبي ما أعممها






واحنا مع الناس خلك دوبــــك ودوبي
كل الاحــــاسيس حاول دوم تكتمها






أدري أنا صعب بس أرضى بمكتوبي
تسمـــــح أحبك وروحـك ماتعلمها؟ّّ!!









احــــــــــــبــــــــــك كـــيـــفــي,,,
منــ قــو ـــل

admin 01-23-2010 06:06 AM

أبيــك تــــعرف حبيبي وجـهة دروبي
عندي حقايــــق أبي بصدق تفهمها






ترى الوفــا والصراحه أبـــرز عيوبي
والصدق والشوق هي تظهرمعالمها

THE STAR 02-10-2010 06:51 PM

شكرا ادمن على مرورك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


prince of alex 02-13-2010 06:34 PM

إحسااااآآس رآآئع جدا

> ستار <

دمتي بــ وووود

@@ انثى البنفسج @@ 04-26-2010 07:38 AM

ياويييييييييل حالي على هالكلام
الرووعه
والله كلام رووعه واحساس اروع
تسلمين يالغلا


الساعة الآن 11:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir