![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
هاي عجوز كلت زهيوي قالت الله ايعز الحكومة حتى في التمر حطو مايونيز
وحده حلمت بمحشش يلاحقها قالت له ايش تبي قال لها مادري انت اللي حلمانه فيني استاذ سأل قال من يعرف كيف انطلع حليب البقرة حار قال الطالب انحط البقرة على الجولة هاي اغبية سوو باص بالعرض عشان كلهم ييلسون جدام هاي اغبية يبون افجرون عمارة حطو القنابل في الطابق الاول وصعدو الطابق الاخير |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| سكوب بجرأة : أتحمل المسئولية بمفردي | Captain_H | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 2 | 10-08-2009 01:18 AM |
| سكوب.. يفرج عن "طلعت" للأهلي | admin | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 1 | 07-19-2009 03:20 PM |
| الإصابات تطارد منتخب الشباب.. و«سكوب» يطلب اللعب مع شيلي | tafa | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 1 | 07-30-2008 05:29 PM |