منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتدى الاتصالات والجوال ۝ > دنيا الجوال

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-16-2008, 05:34 PM
الصورة الرمزية Silver
Silver Silver غير متواجد حالياً
*_* عـدو المرأة *_*
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: مـــــــــ ام ـــــصــــ الدنيا ـــــر
المشاركات: 5,052
إرسال رسالة عبر MSN إلى Silver إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Silver
جدبد(الماجيك) حبي لك شئ ما ينوصف Mms


الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وسائط أعجبتني فحبيت أنقلها لكم




.




.
قول ...
............ . { أحبك ~
خل تطير الدنيا فيني .0
.
.
.
.

.
آخر كلام .. .....0
............ .....¦ انته و انا (ما نتفق ) 0
آخر كلام .. ............ ......... ......... .
و الأفضل انّا ¦ن . ف . ت . ر . ق¦0
.
.

.

.



.

يآ / 0

غربة أيامي و سنيني .. 0
............ ......... ......... ...... وينك!؟
.
.
.


.



.

لا .. 0

............ ....... تحاكي عيوني .. 0
............ ......... . [ يمطر سحاب الملح !

و لا ..0
............ ......... .... تلمس أشجوني .. 0

............ ......... ...... [ ينبت في قلبي جرح!

.
.
.

.

.

الأمان ! 0

............ ......... .... وين الأمان !؟0
و أنا قلبي من رحلت
ما عرف طعم ............ .........
الأمـــآن ' 0
.
.
.


.



.

............ .. تجي

و
تروح ............ ..
و تاخذها معاك .. | الروح !0
.
.
.


.

.

ليــــه صاحي !؟

أدري فيك ..0
إنتْ مو عارف تنام !!0
جاك " طيفي " ..0
و إنكسرت !!0
و إبتدى فيك الذهول ..0
و عيَّا صبرك لا يطول ..!!0
و إكتشفت إنِّك ( تبيني ) !!0
بس ..0
تعال ..0
آنا ويني !!0
آنا ويـني ؟0
وإنت وين !؟0
آآآهـ يا طول " المسافه "0
آهـ يا بُعد الطريق ..!!0
الدروب اللي جمعتنا ..0
لييييييييه ضاقت ؟0
و ليه بس قلوبنا صارت تخاف !!0
و الأماني اللي رويناها أمستــ " جفاف " ..!!0
والله ضاااايق يا بشر ..0
وضاق فيني هـ الصبر ..!!0
وماتغير أي شي ..!0
هذا إنت و هذا آنا ..0
و بيننا [ كومة مآسي ]0
جرح / ياس / خوف / ألم
و إحتضار ........!!0
إنتــ صاحـي ؟0
.
.
.


.

.

إبي منك [ الدفا ] ، ولك مني [ الوفا ] .. 0

ابي { اضمممك ~
لين تتعب كتوفي ..0
واحط راسي على [ صدرك ] .. وتمسك [ كفوفك || كفوفي ]0
و أبكي ~0
و بيدك تمسح ، دموعي !0
و أقول لك انا كلي [ لكْـ ]0
بـ كبريائي .. و بـ ذلي .. وبـ خضوعي !0
أحبك
أحبـ
أحـ
أ

ذابت الكلمه !0
وتاهت مني باقي الحروف .. !0

سألتها ليش [ ذبتي ؟ ] .. وعني [ تغيبتي ؟ ] 0

قالت : إنتِ أرسلتيني لشخص !!0
ماقدرت شفته تحطمت ~ !0
قلت إذا هذا حالك ياهـ [ الكلمه ] !0
اجل وش حالي { أنااااا ~ ؟0
أنا إذا شفته أذوووب !!0
وعن الوعي أغيب ..0
هو صارلي [ اقرب حبيب ]0
هو علتي و هو لي [ الطبيب ..]0
آآآآهْـ
............ .. آآآآهْـ
............ ......... ......... .... آآآآهْـ
يا حبي لك شي ما .. ينوصف !0
شي مجهول ما .. ينعرف !0
حب فوق الخيال .. ~0
بـ إختصار /0
حب جنون !0
والله انت بس اللي علي [ تمون ..]0
وقدرك دوم عالي عندي [ مايهون ..]0
أحبك .. أعشقك .. أغليك !0
يا { القلب الحنون ~0




.

.

.






ان شــآء الله تعجبكم


منقــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــول

التعديل الأخير تم بواسطة Silver ; 06-16-2008 الساعة 05:36 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-07-2008, 10:18 PM
THE KING THE KING غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: اسكندريه
المشاركات: 4,738
إرسال رسالة عبر MSN إلى THE KING إرسال رسالة عبر Yahoo إلى THE KING
افتراضي

thaaaaaaaaaaaaaaanx
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir