![]() |
حبي لك شئ ما ينوصف Mms
الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته وسائط أعجبتني فحبيت أنقلها لكم . [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] . قول ... ............ . { أحبك ~ خل تطير الدنيا فيني .0 . . . . [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] . آخر كلام .. .....0 ............ .....¦ انته و انا (ما نتفق ) 0 آخر كلام .. ............ ......... ......... . و الأفضل انّا ¦ن . ف . ت . ر . ق¦0 . . . . [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] . يآ / 0 غربة أيامي و سنيني .. 0 ............ ......... ......... ...... وينك!؟ . . . . [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] . لا .. 0 ............ ....... تحاكي عيوني .. 0 ............ ......... . [ يمطر سحاب الملح ! و لا ..0 ............ ......... .... تلمس أشجوني .. 0 ............ ......... ...... [ ينبت في قلبي جرح! . . . . [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] . الأمان ! 0 ............ ......... .... وين الأمان !؟0 و أنا قلبي من رحلت ما عرف طعم ............ ......... الأمـــآن ' 0 . . . . [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] . ............ .. تجي و تروح ............ .. و تاخذها معاك .. | الروح !0 . . . . [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] . ليــــه صاحي !؟ أدري فيك ..0 إنتْ مو عارف تنام !!0 جاك " طيفي " ..0 و إنكسرت !!0 و إبتدى فيك الذهول ..0 و عيَّا صبرك لا يطول ..!!0 و إكتشفت إنِّك ( تبيني ) !!0 بس ..0 تعال ..0 آنا ويني !!0 آنا ويـني ؟0 وإنت وين !؟0 آآآهـ يا طول " المسافه "0 آهـ يا بُعد الطريق ..!!0 الدروب اللي جمعتنا ..0 لييييييييه ضاقت ؟0 و ليه بس قلوبنا صارت تخاف !!0 و الأماني اللي رويناها أمستــ " جفاف " ..!!0 والله ضاااايق يا بشر ..0 وضاق فيني هـ الصبر ..!!0 وماتغير أي شي ..!0 هذا إنت و هذا آنا ..0 و بيننا [ كومة مآسي ]0 جرح / ياس / خوف / ألم و إحتضار ........!!0 إنتــ صاحـي ؟0 . . . . [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] . إبي منك [ الدفا ] ، ولك مني [ الوفا ] .. 0 ابي { اضمممك ~ لين تتعب كتوفي ..0 واحط راسي على [ صدرك ] .. وتمسك [ كفوفك || كفوفي ]0 و أبكي ~0 و بيدك تمسح ، دموعي !0 و أقول لك انا كلي [ لكْـ ]0 بـ كبريائي .. و بـ ذلي .. وبـ خضوعي !0 أحبك أحبـ أحـ أ ذابت الكلمه !0 وتاهت مني باقي الحروف .. !0 سألتها ليش [ ذبتي ؟ ] .. وعني [ تغيبتي ؟ ] 0 قالت : إنتِ أرسلتيني لشخص !!0 ماقدرت شفته تحطمت ~ !0 قلت إذا هذا حالك ياهـ [ الكلمه ] !0 اجل وش حالي { أنااااا ~ ؟0 أنا إذا شفته أذوووب !!0 وعن الوعي أغيب ..0 هو صارلي [ اقرب حبيب ]0 هو علتي و هو لي [ الطبيب ..]0 آآآآهْـ ............ .. آآآآهْـ ............ ......... ......... .... آآآآهْـ يا حبي لك شي ما .. ينوصف !0 شي مجهول ما .. ينعرف !0 حب فوق الخيال .. ~0 بـ إختصار /0 حب جنون !0 والله انت بس اللي علي [ تمون ..]0 وقدرك دوم عالي عندي [ مايهون ..]0 أحبك .. أعشقك .. أغليك !0 يا { القلب الحنون ~0 . . . ان شــآء الله تعجبكم منقــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــول |
thaaaaaaaaaaaaaaanx
|
| الساعة الآن 07:07 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir