منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   دنيا الجوال (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   حبي لك شئ ما ينوصف Mms (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=3020)

Silver 06-16-2008 05:34 PM

حبي لك شئ ما ينوصف Mms
 

الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وسائط أعجبتني فحبيت أنقلها لكم




.



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
.
قول ...
............ . { أحبك ~
خل تطير الدنيا فيني .0
.
.
.
.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
.
آخر كلام .. .....0
............ .....¦ انته و انا (ما نتفق ) 0
آخر كلام .. ............ ......... ......... .
و الأفضل انّا ¦ن . ف . ت . ر . ق¦0
.
.

.

.


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
.

يآ / 0

غربة أيامي و سنيني .. 0
............ ......... ......... ...... وينك!؟
.
.
.


.


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
.

لا .. 0

............ ....... تحاكي عيوني .. 0
............ ......... . [ يمطر سحاب الملح !

و لا ..0
............ ......... .... تلمس أشجوني .. 0

............ ......... ...... [ ينبت في قلبي جرح!

.
.
.

.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
.

الأمان ! 0

............ ......... .... وين الأمان !؟0
و أنا قلبي من رحلت
ما عرف طعم ............ .........
الأمـــآن ' 0
.
.
.


.


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
.

............ .. تجي

و
تروح ............ ..
و تاخذها معاك .. | الروح !0
.
.
.


.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
.

ليــــه صاحي !؟

أدري فيك ..0
إنتْ مو عارف تنام !!0
جاك " طيفي " ..0
و إنكسرت !!0
و إبتدى فيك الذهول ..0
و عيَّا صبرك لا يطول ..!!0
و إكتشفت إنِّك ( تبيني ) !!0
بس ..0
تعال ..0
آنا ويني !!0
آنا ويـني ؟0
وإنت وين !؟0
آآآهـ يا طول " المسافه "0
آهـ يا بُعد الطريق ..!!0
الدروب اللي جمعتنا ..0
لييييييييه ضاقت ؟0
و ليه بس قلوبنا صارت تخاف !!0
و الأماني اللي رويناها أمستــ " جفاف " ..!!0
والله ضاااايق يا بشر ..0
وضاق فيني هـ الصبر ..!!0
وماتغير أي شي ..!0
هذا إنت و هذا آنا ..0
و بيننا [ كومة مآسي ]0
جرح / ياس / خوف / ألم
و إحتضار ........!!0
إنتــ صاحـي ؟0
.
.
.


.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
.

إبي منك [ الدفا ] ، ولك مني [ الوفا ] .. 0

ابي { اضمممك ~
لين تتعب كتوفي ..0
واحط راسي على [ صدرك ] .. وتمسك [ كفوفك || كفوفي ]0
و أبكي ~0
و بيدك تمسح ، دموعي !0
و أقول لك انا كلي [ لكْـ ]0
بـ كبريائي .. و بـ ذلي .. وبـ خضوعي !0
أحبك
أحبـ
أحـ
أ

ذابت الكلمه !0
وتاهت مني باقي الحروف .. !0

سألتها ليش [ ذبتي ؟ ] .. وعني [ تغيبتي ؟ ] 0

قالت : إنتِ أرسلتيني لشخص !!0
ماقدرت شفته تحطمت ~ !0
قلت إذا هذا حالك ياهـ [ الكلمه ] !0
اجل وش حالي { أنااااا ~ ؟0
أنا إذا شفته أذوووب !!0
وعن الوعي أغيب ..0
هو صارلي [ اقرب حبيب ]0
هو علتي و هو لي [ الطبيب ..]0
آآآآهْـ
............ .. آآآآهْـ
............ ......... ......... .... آآآآهْـ
يا حبي لك شي ما .. ينوصف !0
شي مجهول ما .. ينعرف !0
حب فوق الخيال .. ~0
بـ إختصار /0
حب جنون !0
والله انت بس اللي علي [ تمون ..]0
وقدرك دوم عالي عندي [ مايهون ..]0
أحبك .. أعشقك .. أغليك !0
يا { القلب الحنون ~0




.

.

.






ان شــآء الله تعجبكم


منقــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــول

THE KING 08-07-2008 10:18 PM

thaaaaaaaaaaaaaaanx


الساعة الآن 07:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir