![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
بعدواالحبايب فيروز يا جبل اللي بعيد خلفك حبايبنا بتموج متل العيد وهمك متعبنا اشتقنا لمواعيد بكينا تعذبنا يا جبل اللي بعيد قول لحبايبنا بعدوا الحبايب بَيْعَدوا بعدوا الحبايب عجبل عالي بيعدو و القلب دايب بعدوا الحبايب بَيْعَدوا بَيْعَدوا دبلوا الزهور وبين هالسجرات في طيرين عم يسألوا لوين هالأصحاب راحوا لوين شوفوا الموائد رمدوا رمدوا قلتلهم يا مين عالحلوين يسأل مين ما تذكروا وتخمين صاروا هيك غدارين مع غيرنا رح يسعدوا يسعدو |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| (فيروز), الحبايب, بعدنا |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حصريا نغمة جوال خصصت لست الحبايب حملها | ابو هان | دنيا الجوال | 0 | 03-15-2010 01:29 PM |
| يا من يحن (فيروز) | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-25-2010 10:31 PM |
| أجمل ماقيل عن ست الحبايب.........ربنا يخليكى ليا يا أمى | دبدوباية | المنتدى العام | 11 | 11-29-2009 05:29 AM |
| انا كل ليله فى بعدنا يصعب عاليا | admin | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 11-24-2009 06:57 AM |
| آه م الفراق اللي يتفقوا الحبايب فيه يبقوا صُحاب | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 10-22-2009 06:20 AM |