منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   بعدوا الحبايب (فيروز) (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=18273)

ahmed.dodo 01-25-2010 10:35 PM

بعدوا الحبايب (فيروز)
 
بعدواالحبايب
فيروز

يا جبل اللي بعيد خلفك حبايبنا
بتموج متل العيد وهمك متعبنا
اشتقنا لمواعيد بكينا تعذبنا
يا جبل اللي بعيد قول لحبايبنا
بعدوا الحبايب بَيْعَدوا بعدوا الحبايب
عجبل عالي بيعدو و القلب دايب
بعدوا الحبايب بَيْعَدوا بَيْعَدوا
دبلوا الزهور وبين هالسجرات في طيرين
عم يسألوا لوين هالأصحاب راحوا لوين
شوفوا الموائد رمدوا رمدوا
قلتلهم يا مين عالحلوين يسأل مين
ما تذكروا وتخمين صاروا هيك غدارين
مع غيرنا رح يسعدوا يسعدو


الساعة الآن 07:01 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir