![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
هل صحيح عندما ينطفيء العشق نفقد دائما شيئا منا ،،،
و نرفض هذا أن يكون قد وقع ؟؟؟ و هل القطيعة هي في حد ذاتها فن يا حبيـبتي ؟؟؟ خاصة إذا تعمّد أحد الطرفين في ترجمتها للواقع ليشدّ الطّرف الثاني إليه و يبقى معطّل القلب و الجوارح طيلة مدّة الفراق ..؟ هل تعمّدنا في عذاب أنفسنا عن قصد ؟؟؟ و إذا كان كذلك ما فائدة ذلك ؟؟؟ هل نجني ثمارا تكون قد استمدّت نضجها من حلاوة هذا العذاب العاطفي الرّهيب ؟؟؟؟؟ و هل هذه طريقة جديدة في عالم تخصيب المنتوج الثّمري على حساب العشّاق الحيارى و تقتحم التكنولوجيا الكاذبة حرمهم الحصين و تسرق من أفئدتهم نظرية التغذّي الإفتراضي لنمّو المنتوج و لا يهم ذوقه إن كان سليما أو معكّرا ..!!!! إن تطبيق هذه الطّريقة في نظر المغتصبين هي ترجمة لتلك المقولة : مصائب قوم عند قوم فوائد.. آه…من هذا العالم المملوء بالتّناقضات القاتلة . أليس من المعقول و من الطبيعي أن يتعاون البشر على إذلال كل العقبات لتجسيد طبيعة الحياة المعتادة طبقا للسّنن الكونية المسخّرة للإنسان خاصة في جانبه الحسّي. لأن مصدر السّعادة تكمن أصلا في هذا الجانب الأساسي و الحيوي.. إنتهى نص الرسالة. هل هناك ظاهرة سلبية أكثر من هذه……؟؟؟؟
__________________
اكتر حاجه توجع في لحظة الفراق حبيبك تلمحة و دموعة رافضة تطلع و كانه حالا فاق علي ايد بتدبحة و كان ده عادي لا و اقل كمان من العادي و الوقت ده كل في عمر الواحد راح علي الفاضي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
لا حياة بلا تهييس و لا تهييس بلا حياة ^ ^ ^ ^رابطة "مهيسين "الماجيك[للمهيسين فقط] =))=))=))=)) |
|
#2
|
|||
|
|||
|
آه…من هذا العالم المملوء بالتّناقضات القاتلة .
هل صحيح عندما ينطفيء العشق نفقد دائما شيئا منا ،،، احيانا مش دائما نفقد شىء الموضوع اكثر من رائع بجد تسلم ايدك على الموضوع |
|
#3
|
|||
|
|||
|
ميرسي ليكي بوسبوس علي مرورك يا قمر
__________________
اكتر حاجه توجع في لحظة الفراق حبيبك تلمحة و دموعة رافضة تطلع و كانه حالا فاق علي ايد بتدبحة و كان ده عادي لا و اقل كمان من العادي و الوقت ده كل في عمر الواحد راح علي الفاضي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
لا حياة بلا تهييس و لا تهييس بلا حياة ^ ^ ^ ^رابطة "مهيسين "الماجيك[للمهيسين فقط] =))=))=))=)) |
|
#4
|
||||
|
||||
|
آه…من هذا العالم المملوء بالتّناقضات القاتلة .
أليس من المعقول و من الطبيعي أن يتعاون البشر على إذلال كل العقبات لتجسيد طبيعة الحياة المعتادة طبقا للسّنن الكونية المسخّرة الله عليك تسلم ياغلى بجدموضوع جميل
__________________
![]() "... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..." "...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..." والعـدل مالوش مكــــان الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة والانســان مبقاش إنســان ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس عـــــدى حدوده خــلاص لابقـى فيه إخـــــــلاص "ولا بقـــــىفيه أمــــــان" [-O<=(([-O< |
|
#5
|
||||
|
||||
|
إن تطبيق هذه الطّريقة في نظر المغتصبين هي ترجمة لتلك المقولة :
مصائب قوم عند قوم فوائد.. آه…من هذا العالم المملوء بالتّناقضات القاتلة . أليس من المعقول و من الطبيعي أن يتعاون البشر على إذلال كل العقبات لتجسيد طبيعة الحياة المعتادة طبقا للسّنن الكونية المسخّرة للإنسان خاصة في جانبه الحسّي. .............................. الكلام الكبير لة ناسة ياحمد ياعلاء وانت طول عمرك كبير يامعلم تقبل مني مروري
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اعتذر عن قلة دخولي بسبب قبول فترة الامتحانات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#6
|
||||
|
||||
|
القلب و الجوارح طيلة مدّة الفراق ..؟ هل تعمّدنا في عذاب أنفسنا عن قصد ؟؟؟ و إذا كان كذلك ما فائدة ذلك ؟؟؟ هل نجني ثمارا تكون قد استمدّت نضجها |
|
#7
|
|||
|
|||
|
ربنا يخليك (lost) ميرسي علي مرورك حبيبي
يوسف الديب حبيبي و اخويا ربنا يخليك يا يوسف و يا رب يكون الموضوع عجبك شكرا ليك اسامة علي مرورك الكريم حبيبي
__________________
اكتر حاجه توجع في لحظة الفراق حبيبك تلمحة و دموعة رافضة تطلع و كانه حالا فاق علي ايد بتدبحة و كان ده عادي لا و اقل كمان من العادي و الوقت ده كل في عمر الواحد راح علي الفاضي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
لا حياة بلا تهييس و لا تهييس بلا حياة ^ ^ ^ ^رابطة "مهيسين "الماجيك[للمهيسين فقط] =))=))=))=)) |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| العشق, دائما, ينطفيء, صحيح, سينا, عندما, نفقد, ،،،؟؟؟؟ |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قصيدة غير مُنتهية في تعريف العشق (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-23-2010 08:43 PM |
| 100 بيت هي الاجمل في شعر العشق والغرام (ارجو التثبييييييت) | night_fox | منتدي الفنون الادبيه | 9 | 01-18-2010 09:59 AM |
| المتمرد دائما...........؟؟؟؟؟؟؟ | yousef eldeep | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 1 | 11-27-2009 08:56 AM |
| وصفة عربية لمداواة العشق (نزار قبّاني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-16-2009 09:44 AM |
| اشتهار جون سينا و احزمة (جون سينا )المهمة | ايمن ابوزايد | الرياضه الاخرى | 4 | 11-29-2008 03:16 PM |