![]() |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
![]() مسابقة جميلة وسهلة والرابح ليه ايفون 7 حبيت اشاركم بيها لان كل اللي هيشارك هيفوز 1 – تويتر شاركي في مسابقة اي كلرز باستخدام الهاشتاغ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]واحصلي على أعلى نسبة مشاركة للفوز بجهاز ايفون ٧. أول ٥٠٠ مشاركة ستفوز بعدسة من أي كلرز [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ادخل على تويتر صفحة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] او حتى ادخل تويتر واكتب هاشتاج المسابقة مباشرة وشارك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ![]() 2- انستجرام ادخل على انستجرام صفحة icolorsksa وهتلقى المسابقة قدامك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] • icolorsksa شاركي في مسابقة اي كلرز باستخدام الهاشتاغ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]واحصلي على أعلى نسبة مشاركة للفوز بجهاز ايفون ٧. • أول ٥٠٠ مشاركة مهما كان التفاعل عليها ستفوز بعدسة من أي كلرز. • تبدأ المسابقة بتاريخ 29 شعبان وتنتهي في 20 شهر رمضان 1439 • وسيعلن عن اسم الرابح في 21 رمضان. بالتوفيق للجميع ! سيتم توصيل الجائزة لأى مكان في العالم والتوصيل مجانا . واللي حابب يستلم الجائزة بنفسه يأتي الى مقر الشركة الرياض . حي المربع . شارع الضباب . بجوار الغرفة التجارية . مبنى الابداع . الدور الأول ![]() |
|
#2
|
|||
|
|||
|
شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي ناابي...
ننتظر جديدكم |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مسابقة, جميلة |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مسابقة جميلة وسهلة والرابح ليه ايفون 7 | تامر بحر الثلاثين | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 2 | 06-11-2017 12:45 AM |
| #نتائج_الثانوية_العامة #الكويت أسماء جميع #الطلاب #الناجحين | عقارات | المنتدى العام | 0 | 06-27-2014 05:44 AM |