منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   مسابقة جميلة وسهلة والرابح ليه ايفون 7 حبيت اشاركم بيها لان كل اللي هيشارك هيفوز (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=77838)

ناابي 06-01-2017 09:01 AM

مسابقة جميلة وسهلة والرابح ليه ايفون 7 حبيت اشاركم بيها لان كل اللي هيشارك هيفوز
 

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

مسابقة جميلة وسهلة والرابح ليه ايفون 7 حبيت اشاركم بيها لان كل اللي هيشارك هيفوز
1 – تويتر
شاركي في مسابقة اي كلرز باستخدام الهاشتاغ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]واحصلي على أعلى نسبة مشاركة للفوز بجهاز ايفون ٧.
أول ٥٠٠ مشاركة ستفوز بعدسة من أي كلرز [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
ادخل على تويتر صفحة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
او حتى ادخل تويتر واكتب هاشتاج المسابقة مباشرة وشارك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

2- انستجرام

ادخل على انستجرام صفحة icolorsksa
وهتلقى المسابقة قدامك
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
• icolorsksa شاركي في مسابقة اي كلرز باستخدام الهاشتاغ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]واحصلي على أعلى نسبة مشاركة للفوز بجهاز ايفون ٧.
• أول ٥٠٠ مشاركة مهما كان التفاعل عليها ستفوز بعدسة من أي كلرز.
• تبدأ المسابقة بتاريخ 29 شعبان وتنتهي في 20 شهر رمضان 1439
• وسيعلن عن اسم الرابح في 21 رمضان. بالتوفيق للجميع !

سيتم توصيل الجائزة لأى مكان في العالم والتوصيل مجانا .
واللي حابب يستلم الجائزة بنفسه يأتي الى مقر الشركة
الرياض . حي المربع . شارع الضباب . بجوار الغرفة التجارية . مبنى الابداع . الدور الأول

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 06-01-2017 09:02 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي ناابي...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 06:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir