![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
بالإشارة إلى إعلان المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي بتاريخ 20 يناير 2013م المتعلق بإيقاف مشروعها (شركة شيفرون فيليبس السعودية) والذي ينتج مواد البنزين، والسيكلوهكسان، ووقود المركبات، وذلك لأعمال الصيانة الدورية المجدولة، تعلن الشركة بأنه تم تشغيل المشروع بعد إنهاء أعمال الصيانة اللازمة بتاريخ 9 مارس 2013م وتعمل الشركة حالياً لرفع الإنتاج تدريجياً للوصول إلى الطاقة الإنتاجية المعتادة للمشروع، علماً بأن مشروع الشركة الثاني (شركة الجبيل شيفرون فيليبس) والذي ينتج مواد الستايرين والبروبلين، لا يزال متوقفاً لإكمال أعمال الصيانة الدورية المجدول
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تدعو شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي السادة المساهم | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-28-2013 02:51 AM |
| تعلن شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي النتائج المالي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-22-2011 01:30 AM |
| تعلن المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن نتائجها المالية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-11-2011 06:30 PM |
| تعلن المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن نتائجها المالية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-11-2010 01:30 AM |
| تعلن المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن نتائجها المالية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-10-2010 01:11 AM |