![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن توقيع إتفاقية قرض مع بنوك الصادرات الكورية K-Sure و K-Exim وعدة بنوك دولية هي بنك طوكيو ميتسوبيشي وبنك ميزوهو وبنك سوميتومو وبنك HSBC وبنك دوتشيه وبنك ابكس الالماني KFW على النحو التالي:
1.تم توقيع عقد التمويل بتاريخ 19-12-2013 2.بلغت قيمة التمويل 1,634 مليون دولار. 3.تمتد مدة التمويل 12 سنة بعد فترة سماح 3 سنوات إعتباراً من 19-12-2013م. 4.تهدف الشركة من التمويل إلى بناء محطة توليد جنوب جدة بطاقة إنتاجية 2640 ميجاواط. 5.تم أخذ التمويل بضمان من بنكي الصادرات الكورية K-Sure و K-Exim بالإضافة الى تمويل مباشر من بنك الصادرات الكوري K-Exim. 6.هذه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للكهرباء بخصوص حصولها على قر | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-19-2013 05:38 AM |
| تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن النتائج المالية السنوية الم | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-20-2011 05:51 PM |
| تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن النتائج المالية الأولية للف | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-17-2011 02:07 AM |
| تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن إبرام عقدين لتوسعة محطتي تو | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-27-2010 01:23 AM |
| تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن توقيع اتفاقية قرض مرابحة بق | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-13-2010 12:50 AM |