منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-28-2013, 02:51 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن شركة ساب للتكافل عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الادارة

يسر شركة ساب للتكافل أن تعلن عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة الشركة للدورة الثالثة التي ستبدأ بمشئية الله أعمالها إعتباراً من 5 رجب 1434هـ الموافق 15 مايو 2013م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية، حيث تنتهي الدورة الحالية لمجلس إدارة الشركة بتاريخ 4 رجب 1434 هـ الموافق 14 مايو 2013م. فعلى من يرغب ترشيح نفسه من مساهمي الشركة الذين يملكون عدداً من الأسهم لا تقل قيمتها الإسمية عن عشرة آلاف (10,000) ريال سعودي أن يتقدم بإخطار الترشيح لإدارة الشركة، عناية "سكرتارية الشركة" في موعد أقصاه خمسة عشر يوماً من تاريخ نشر هذا الإعلان وذلك وفقاً للأنظمة واللوائح الصادرة بهذا الخ

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة الكابلات السعودية عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2011 01:10 AM
تعلن شركة اسمنت ينبع عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-05-2011 01:20 AM
تعلن شركة معدنية عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الادارة في د الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-12-2011 02:02 AM
تعلن شركة التعاونية للتأمين عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-18-2010 01:22 AM


الساعة الآن 01:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir