منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة ساب للتكافل عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الادارة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=38372)

عقارات 01-28-2013 02:51 AM

تعلن شركة ساب للتكافل عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الادارة
 
يسر شركة ساب للتكافل أن تعلن عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة الشركة للدورة الثالثة التي ستبدأ بمشئية الله أعمالها إعتباراً من 5 رجب 1434هـ الموافق 15 مايو 2013م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية، حيث تنتهي الدورة الحالية لمجلس إدارة الشركة بتاريخ 4 رجب 1434 هـ الموافق 14 مايو 2013م. فعلى من يرغب ترشيح نفسه من مساهمي الشركة الذين يملكون عدداً من الأسهم لا تقل قيمتها الإسمية عن عشرة آلاف (10,000) ريال سعودي أن يتقدم بإخطار الترشيح لإدارة الشركة، عناية "سكرتارية الشركة" في موعد أقصاه خمسة عشر يوماً من تاريخ نشر هذا الإعلان وذلك وفقاً للأنظمة واللوائح الصادرة بهذا الخ

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:06 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir