![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
المكونات:-
نصف كيلو من البطاطة نصف كيلو من اللبن 2ملعقة من السكر 2 كيس من الفانلية نصف كوب من السمن طريقة العمل :- نقوم بشوى البطاطة ثم نهرسها ونضع اللبن فوقها والسمن ثم نحضر صنية بداخلها السمن ونقوم بوضع البطاطة ونقوم بفردها فى الصينية ثم نقوم بوضع القليل من السمن على وجة الصينية و بعض من الفانلية ثم نقوم بادخالها الفرن لمدة 15 دقيقة بالهنا والشفاء عمرو علا م
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
التعديل الأخير تم بواسطة admin ; 11-19-2009 الساعة 06:49 PM |
|
#2
|
|||
|
|||
|
جربو وقولولى
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
تسلم الايادي يعطيك العافيه
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
مشكور عمرو على البطاطه
ممكن واحده فى رساله |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| البطاطة |
|
|