منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الماكولات والمشروبات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   البطاطة فرن ؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=14451)

عمرو علام 11-17-2009 06:00 AM

البطاطة فرن ؟
 
المكونات:-

نصف كيلو من البطاطة

نصف كيلو من اللبن

2ملعقة من السكر

2 كيس من الفانلية

نصف كوب من السمن

طريقة العمل :-

نقوم بشوى البطاطة ثم نهرسها ونضع اللبن فوقها والسمن

ثم نحضر صنية بداخلها السمن ونقوم بوضع البطاطة ونقوم بفردها فى الصينية ثم نقوم بوضع القليل من السمن

على وجة الصينية و بعض من الفانلية

ثم نقوم بادخالها الفرن لمدة 15 دقيقة

بالهنا والشفاء

عمرو علا م

عمرو علام 11-17-2009 06:02 AM

جربو وقولولى

لمحه حب 11-17-2009 08:21 AM

تسلم الايادي يعطيك العافيه

admin 11-19-2009 06:47 PM

مشكور عمرو على البطاطه


ممكن واحده فى رساله


الساعة الآن 12:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir