منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > اضحك من قلبك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-04-2011, 04:27 AM
الصورة الرمزية أبو عبدالله
أبو عبدالله أبو عبدالله غير متواجد حالياً
إدارة المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: الإسلام
المشاركات: 307
افتراضي آكلي لحوم البشر وصيد البشر

آكل لحوم البشر
أخـذ رجل من أكَلة لحوم البشـر، ابنـه الصغـير معـه لكـي يدربـه على الصـيد فاختبئا خلـف صخـرة كبـيرة على طـرف الطريـق ...
بعـد قليـل مرت فـتاة هزيلـة جـداً تكاد لا تقـوى على المشي من شـدة الهزال فقال الابـن: هذه نصـيدها ونأكلها
فأجاب الأب: لا يا إبـني هذه لحمها قلـيل بالكاد يكفـيك لوحـدك. دعـها تمـر
بعـد قلـيل مرت فـتاة سميـنة جـداً تكاد لا تـقـوى على المشي من ضخامتـها فقال الابـن: هـذه نصيـدها ونأكلها
فأجاب الأب: لا يا إبـني هذه كلهـا شـحم ودهـن وليس فيها لحـم دعـها تمـر
بعـد قليـل مرت فـتـاة ممشـوقة القـوام، متـناسـقة الأعضـاء ، رائعة الجـمال تقـفـز في الطريق كالغـزال.
فقال الابن: هـذه نصـيدها ونأكلـها فأجاب الأب: لا يا إبني هذه نصيدها ونأخذها معنا إلى البيـت ونأكل أمـك !!!!
__________________
لا تنس أبدًا ذكر الله

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-06-2011, 08:51 AM
اسعدتني ضحكتها اسعدتني ضحكتها غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
افتراضي

ههههههههههه
والله مادري مين اللي ياكل الثاني
بعد العشره كلها يبي ياكلها
يعطييييكـ العااااااااافيه ابو عبد الله
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-06-2011, 09:05 AM
الصورة الرمزية أبو عبدالله
أبو عبدالله أبو عبدالله غير متواجد حالياً
إدارة المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: الإسلام
المشاركات: 307
افتراضي

حمدلله على سلامتك أختي

حياك الله

اكيد هي اللي بتاكله
__________________
لا تنس أبدًا ذكر الله

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-08-2011, 08:12 PM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
افتراضي

أضحك الله سنك بو عبدالله
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09-10-2018, 01:15 AM
fareskingdom fareskingdom غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2018
المشاركات: 20
افتراضي

حياك الله وحفظك من كل شر
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما هو اكثر شيء مدهش في البشر؟؟؟؟ manolly المنتدى العام 17 03-07-2010 09:03 AM
الغريب في البشر ؟!! manolly سلة المحذوفات 1 03-04-2010 06:41 AM
جنون البشر THE STAR الصـــور ومقاطع الفيديو 0 01-28-2010 11:30 AM
الرسم على المباني......شئ يخدع البصر lost love الصـــور ومقاطع الفيديو 3 01-21-2010 06:49 PM
غض البصر dodash منتدى نور الإيمان 3 01-20-2010 07:43 AM


الساعة الآن 02:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir