منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   اضحك من قلبك (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   آكلي لحوم البشر وصيد البشر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25740)

أبو عبدالله 03-04-2011 04:27 AM

آكلي لحوم البشر وصيد البشر
 
آكل لحوم البشر
أخـذ رجل من أكَلة لحوم البشـر، ابنـه الصغـير معـه لكـي يدربـه على الصـيد فاختبئا خلـف صخـرة كبـيرة على طـرف الطريـق ...
بعـد قليـل مرت فـتاة هزيلـة جـداً تكاد لا تقـوى على المشي من شـدة الهزال فقال الابـن: هذه نصـيدها ونأكلها
فأجاب الأب: لا يا إبـني هذه لحمها قلـيل بالكاد يكفـيك لوحـدك. دعـها تمـر
بعـد قلـيل مرت فـتاة سميـنة جـداً تكاد لا تـقـوى على المشي من ضخامتـها فقال الابـن: هـذه نصيـدها ونأكلها
فأجاب الأب: لا يا إبـني هذه كلهـا شـحم ودهـن وليس فيها لحـم دعـها تمـر
بعـد قليـل مرت فـتـاة ممشـوقة القـوام، متـناسـقة الأعضـاء ، رائعة الجـمال تقـفـز في الطريق كالغـزال.
فقال الابن: هـذه نصـيدها ونأكلـها فأجاب الأب: لا يا إبني هذه نصيدها ونأخذها معنا إلى البيـت ونأكل أمـك !!!!

اسعدتني ضحكتها 03-06-2011 08:51 AM

ههههههههههه
والله مادري مين اللي ياكل الثاني
بعد العشره كلها يبي ياكلها
يعطييييكـ العااااااااافيه ابو عبد الله

أبو عبدالله 03-06-2011 09:05 AM

حمدلله على سلامتك أختي

حياك الله

اكيد هي اللي بتاكله :)

عقارات 03-08-2011 08:12 PM

أضحك الله سنك بو عبدالله

fareskingdom 09-10-2018 01:15 AM

حياك الله وحفظك من كل شر


الساعة الآن 06:02 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir