![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
![]() في سوق العملات تمثل كل عملة دولة ما وتعكس نشاطها الاقتصادي والسياسي. وتكون الدولة مسئولة عن دعم هذه العملة، أما السهم فهو يمثل الأنشطة المختلفة لإحدى الشركات سواء على مستوى الدولة أو على مستوى العالم ككل لقراءة باقي المقالة عبر الرابط التالي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#2
|
|||
|
|||
|
شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي سمير كمال...
ننتظر جديدكم |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لماذا, المستثمرون, العملات؟, يفضل, في |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لماذا يفضل المستثمرون التداول في سوق الفوركس | سمير كمال | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 1 | 04-19-2016 11:03 PM |