منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-23-2010, 05:54 AM
THE STAR THE STAR غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: EGYPT
المشاركات: 580
افتراضي تسمحلي احبك على كيفي ؟؟!!

تسمح أحبك على كيفي وبأسـلوبي ؟!


وإذا ســـمحت روحــك لــي تسلمها





أنــاالمحبة تـــراهاكـــــل مـطلوبي
لجل المحبــــة أنـا روحـــي مقدمها






أبيــك تــــعرف حبيبي وجـهة دروبي
عندي حقايــــق أبي بصدق تفهمها






ترى الوفــا والصراحه أبـــرز عيوبي
والصدق والشوق هي تظهرمعالمها






أحب في صمتي وأكتم سر محبوبي
وأخصص أشـــواق قلبي ما أعممها






واحنا مع الناس خلك دوبــــك ودوبي
كل الاحــــاسيس حاول دوم تكتمها






أدري أنا صعب بس أرضى بمكتوبي
تسمـــــح أحبك وروحـك ماتعلمها؟ّّ!!









احــــــــــــبــــــــــك كـــيـــفــي,,,
منــ قــو ـــل
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
احبك, تسمحلي, ؟؟!!, كيفي


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مبقتش احبك ahmed.dodo منتدي الفنون الادبيه 1 05-09-2010 09:40 PM
ليس كل من همس احبك عرف قدرك لمحه حب المنتدى العام 6 04-04-2010 06:38 AM
نعم احبك ahmed.dodo منتدي الفنون الادبيه 4 02-23-2010 09:33 AM
لأنى احبك صانع الخيال منتدي الفنون الادبيه 2 10-22-2009 01:14 AM
تسمحلي أوديك في داهيه؟ بسملة منتدى نور الإيمان 8 07-13-2009 12:50 PM


الساعة الآن 07:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir