![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
[overline]
لا تحسبوا ضحكي دليل فرحتي *** فاني اضحك والاسى في قلبي علموني البكاء وما كنت اعرفه***يا ليتهم علمني كيف ابتسم الحب والصداقة كالقمر لا يضاؤ الا في الظلام*** والدنيا متاع ومتاعها الحب والصداقة كتب كتابي والمنام حرام***ومن فارق الاحباب كيف ينام تنام كيف المنام يطيب***الموت حق والفراق صعب والموت ما كان بخاطري***لكن الزمان غريب سلام والسلام جميل***ومن فارق الاحباب عاش ذليل سلام والسلام بدماء حمراء***فمن فارق الحباب عاش في الصحراء
__________________
![]() "... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..." "...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..." والعـدل مالوش مكــــان الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة والانســان مبقاش إنســان ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس عـــــدى حدوده خــلاص لابقـى فيه إخـــــــلاص "ولا بقـــــىفيه أمــــــان" [-O<=(([-O< |
|
#2
|
||||
|
||||
|
الحب والصداقة كالقمر لا يضاؤ الا في الظلام*** والدنيا متاع ومتاعها الحب والصداقة
بالاضافه الى خير متاع الدنيا الزوجه الصالحه |
|
#3
|
|||
|
|||
|
والموت ما كان بخاطري***لكن الزمان غريب
سلام والسلام جميل***ومن فارق الاحباب عاش ذليل |
|
#4
|
||||
|
||||
|
تسلم ادمن
تسلمى بوسى عالمرور الاكثرمن رائع
__________________
![]() "... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..." "...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..." والعـدل مالوش مكــــان الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة والانســان مبقاش إنســان ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس عـــــدى حدوده خــلاص لابقـى فيه إخـــــــلاص "ولا بقـــــىفيه أمــــــان" [-O<=(([-O< |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| تحسبوا, خليل, فرحتي, ضحكي |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| 15 دليل على انك تحب | lost love | منتدي الفنون الادبيه | 6 | 12-23-2015 05:27 AM |
| صوت جميل جدا للآذان | prince of alex | المنتدى العام | 2 | 10-16-2009 05:52 AM |
| ثيم اسود جميل | admin | ثيمات الجوال | 3 | 07-16-2009 10:59 AM |
| اقتراح جميل | HAMADA19912007 | منتدي الشكاوى والاقتراحات | 3 | 04-19-2008 11:19 PM |
| اقتراااح جميل جدا . | THE KING | منتدي الشكاوى والاقتراحات | 8 | 02-22-2008 01:17 AM |