منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   لا تحسبوا ضحكي دليل فرحتي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=17583)

lost love 01-17-2010 12:49 PM

لا تحسبوا ضحكي دليل فرحتي
 
[overline]

لا تحسبوا ضحكي دليل فرحتي *** فاني اضحك والاسى في قلبي

علموني البكاء وما كنت اعرفه***يا ليتهم علمني كيف ابتسم

الحب والصداقة كالقمر لا يضاؤ الا في الظلام*** والدنيا متاع ومتاعها الحب والصداقة

كتب كتابي والمنام حرام***ومن فارق الاحباب كيف ينام

تنام كيف المنام يطيب***الموت حق والفراق صعب

والموت ما كان بخاطري***لكن الزمان غريب
سلام والسلام جميل***ومن فارق الاحباب عاش ذليل

سلام والسلام بدماء حمراء***فمن فارق الحباب عاش في الصحراء


admin 01-18-2010 06:34 AM

الحب والصداقة كالقمر لا يضاؤ الا في الظلام*** والدنيا متاع ومتاعها الحب والصداقة


بالاضافه الى خير متاع الدنيا الزوجه الصالحه

bosbos love 01-19-2010 03:11 AM

والموت ما كان بخاطري***لكن الزمان غريب
سلام والسلام جميل***ومن فارق الاحباب عاش ذليل

lost love 01-23-2010 02:29 AM

تسلم ادمن
تسلمى بوسى
عالمرور الاكثرمن رائع


الساعة الآن 11:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir