منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-09-2009, 09:18 AM
THE STAR THE STAR غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: EGYPT
المشاركات: 580
افتراضي :•:[لَسْتُ سُوُىَ طِفْلَهْ]:•:


:•:[لَسْتُ سُوُىَ طِفْلَهْ ]:•:

شَقِيّه وُمَجْنُوْنَه
تَرْمِيْ نَظَرَآتِهآ الخَجِلَهْ
ببَرآءَه وُحَنَآنْ
تَتْمَنَى لُوْ العَآلَمْ مُلْكَهَآ
لَآ جَرَحْ ضَعِيْف
وُلَآ بَكِيّ يَتِيْم
وُلَآ اُسْتُعْمِرَتْ أَيْ بَلْدَه

:•:[لَسْتُ سُوُىَ طِفْلَهْ]:•:



إذَا مَآ كَبُرَ هَمُهَآ بِقَلْبِهَآ
غَسَلْتُهْ قَطَرَآتْ المَطَرْ
وُإذَآ زَآدَتْ هُمُوْمْهَآ
مَحَآهَا ضِيِّ القَمَرْ
وُبِقُبْلَةٍ صَغِيْرَه
غَفَتْ لَيْلَهَآ وُ هَجُرَتْ السَهَرْ

هنا سااكون
هنا فرحي
هنا ضحكي
هنا لعبي
هنا شقاوتي

هنا ســ امارس
طقوسي
وعشقي المتمرد
\
هًٌٍنا سوٌٍف تكٌٍون _<نوُرا>_حيث لايشبهُني اًحد




ربما كتبت كثيرا عن نفسًِي هنِاك
في فصلي الابتدائي
لكن انا لااجيُد التعريُف بذاتِي بتاٍتا
وربما ابجديٍات اللغٍه العرِبيه لم تُساعدنُيِ..
هنُا ساكوُن..

اسمُي :نوراُ عاش ًهذا اًلاسم معي كثًيرا واحِببته كـــ\ حبي لجدتي ..
يوم ميلادًي: كان يٍوُم فرح لٍااهليٌ ..
لاننٌي الاوًلى ..

رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
:•:[لَسْتُ, سُوُىَ, طِفْلَهْ]:•:


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir