منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   :•:[لَسْتُ سُوُىَ طِفْلَهْ]:•: (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=15412)

THE STAR 12-09-2009 09:18 AM

:•:[لَسْتُ سُوُىَ طِفْلَهْ]:•:
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
:•:[لَسْتُ سُوُىَ طِفْلَهْ ]:•:
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
شَقِيّه وُمَجْنُوْنَه
تَرْمِيْ نَظَرَآتِهآ الخَجِلَهْ
ببَرآءَه وُحَنَآنْ
تَتْمَنَى لُوْ العَآلَمْ مُلْكَهَآ
لَآ جَرَحْ ضَعِيْف
وُلَآ بَكِيّ يَتِيْم
وُلَآ اُسْتُعْمِرَتْ أَيْ بَلْدَه
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
:•:[لَسْتُ سُوُىَ طِفْلَهْ]:•:



إذَا مَآ كَبُرَ هَمُهَآ بِقَلْبِهَآ
غَسَلْتُهْ قَطَرَآتْ المَطَرْ
وُإذَآ زَآدَتْ هُمُوْمْهَآ
مَحَآهَا ضِيِّ القَمَرْ
وُبِقُبْلَةٍ صَغِيْرَه
غَفَتْ لَيْلَهَآ وُ هَجُرَتْ السَهَرْ
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
هنا سااكون
هنا فرحي
هنا ضحكي
هنا لعبي
هنا شقاوتي

هنا ســ امارس
طقوسي
وعشقي المتمرد
\
هًٌٍنا سوٌٍف تكٌٍون _<نوُرا>_حيث لايشبهُني اًحد



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
ربما كتبت كثيرا عن نفسًِي هنِاك
في فصلي الابتدائي
لكن انا لااجيُد التعريُف بذاتِي بتاٍتا
وربما ابجديٍات اللغٍه العرِبيه لم تُساعدنُيِ..
هنُا ساكوُن..
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
اسمُي :نوراُ عاش ًهذا اًلاسم معي كثًيرا واحِببته كـــ\ حبي لجدتي ..
يوم ميلادًي: كان يٍوُم فرح لٍااهليٌ ..
لاننٌي الاوًلى ..


admin 12-09-2009 10:05 AM

إذَا مَآ كَبُرَ هَمُهَآ بِقَلْبِهَآ
غَسَلْتُهْ قَطَرَآتْ المَطَرْ
وُإذَآ زَآدَتْ هُمُوْمْهَآ
مَحَآهَا ضِيِّ القَمَرْ

bosbos love 12-09-2009 10:14 AM

جميل جدا يا ستار
إذَا مَآ كَبُرَ هَمُهَآ بِقَلْبِهَآ
غَسَلْتُهْ قَطَرَآتْ المَطَرْ
وُإذَآ زَآدَتْ هُمُوْمْهَآ
مَحَآهَا ضِيِّ القَمَرْ
وُبِقُبْلَةٍ صَغِيْرَه
غَفَتْ لَيْلَهَآ وُ هَجُرَتْ السَهَرْ


احمدينيو 12-09-2009 10:19 AM

بجد توبيك ولا اروع ياستار
تسلم ايدك

amira abdo 12-09-2009 10:20 AM

هنا سااكون
هنا فرحي
هنا ضحكي
هنا لعبي
هنا شقاوتي

هنا ســ امارس
طقوسي
وعشقي المتمرد
تحفه يا ستار تسلم ايدك

THE STAR 12-10-2009 12:05 AM

اشكركم جميعا على مروركم الرائع ده
وبجد تواجدكم زاد موضوعي تالقا
*-*-*-*-*-*-*-*-*-*


الساعة الآن 09:03 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir