منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الاسره والمجتمع والتعليم ۝ > عالم حواء

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-07-2008, 10:02 PM
GHOST GHOST غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الحيـــ ه ــــا
المشاركات: 2,693
إرسال رسالة عبر MSN إلى GHOST إرسال رسالة عبر Yahoo إلى GHOST
افتراضي هل تريد أن تتلذذ بتعذيب المرأة

هل تريد أن تتلذذ بتعذيب المرأه ؟





انظرإليها ببرود.. وهي في قمة سخطها وثورتها.. !!



أهملها.. في شدة حاجتها إلى صدرك الحنون وحضنك الدافئ .. !!



اضحك بأعلى صوتك ... بينما هي تغرق في دوامة الحزن والاكتئاب .. !!



أشعرها بشدة ضيقك وانزعاجك .. كلما حاولت التقرب إليك .. !!



تفنن في التغزل بفلانة وعلانة ... بينما تقف هي أمامك ملكة جمال ..!!



لا تتردد في إهانتها وتوبيخها .. حتى من دون أن تخطئ..!!




وهكذا..



هكذا فقط ..





تكون قد أعطيتها الإذن المسبق في التخلص منك دون رحمة أو شفقة !
:


وبذلك قطعت كل حبال المودة والمحبه من قلبها



:



:





لكن مهلاً..





قبل أن تفعل ذلك كله..





تذكّر..



أن تلك المرأة داست على ذاتها إكراماً لك..



وخبّأت أحلامها تحت بساط قدميك..



وألقت بنفسها في بحرحبك دون طوق نجاة..



لا تعرف منقذاً لها من الغرق سواك..



تلك المرأة..



باعت قلبها ودفعت مشاعرها وأحاسيسها ثمناً لنيل حبك وإخلاصك..



إنها تفعل كل ذلك.. من أجلك أنت..



نعم أنت فقط ..



فلماذا تبخل عليها بكلمة حب ولمسة حنان ونظرة عطف ؟!!



أهكذا يكون جزاء الإحسان؟!



المرأة .. كائن ضعيف.. خلقتَ أنت لتكون سندها ومصدرقوتها..



(ولو كنت فظاً غليظ القلب لانفضوا من حولك)



أما سمعت قول سيدالخلق صلى الله عليه وسلم يقول: "رفقاً بالقوارير" يعني النساء..



ويقول فيحديث آخر: "استوصوا بالنساء خيراً"



وحديث ثالث: "خيركم خيركم لأهله وأناخيركم لأهلي"



أفلا يجدر بك بعد كل هذا أن تكون مثالاً للعطف والحنان ورمزاً للوفاء والإخلاص ؟!!



تعلم.. كيف تحتوي مشاعرها وأحاسيسها الفياضة بكلمات رقيقة شفافة.. تشعرها بالدفء والأمان...



انظر إليها بشوق .. ضمها إلى صدرك الحنون .. اهمس في أذنها "أحبكِ" ..



فما أحوجها إلى تلك النظرة وذلك الحب..



فالمرأة.. ليست سوى أمك أو أختك أو ابنتك أو زوجتك...



وكلهن بحاجة إلى الدفء والأمان.. والعطف والحنان...



فإن أنت لم تمنحهن ذلك الشعور.. وترعاهن حق الرعاية ..



فلا تلمهن في انحراف سلوكهن.. في غياب الوازع الديني..



فإما أن تتخطفهن الطير... أو تهوي بهن الريح في مكان سحيق



*



*



ملاحظه هامه



(( حاول أن تعذِّب المرأه في كيفية إيفائها حباً عظيماً لك فتكسب حياتك وحياتها ... ولا تحاول أن تعذِّبها بإستغلال حبها لك فتخسر حياتك وحياتها ))

التعديل الأخير تم بواسطة GHOST ; 11-07-2008 الساعة 10:08 PM سبب آخر: منظر جمالي للموضوع
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
تريد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليه اسم المرأة عيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ carcosha عالم ادم 9 03-22-2010 05:55 AM
((كيف تتلذذ بالصلاه)) admin منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية 1 03-05-2010 04:12 AM
عدو المرأة لمحه حب منتدي الفنون الادبيه 0 02-18-2010 07:22 PM
المرأة بعد الزواج night_fox اضحك من قلبك 32 06-05-2009 12:19 AM
طرق تعذيب المرأة mody eljoker عالم حواء 7 11-18-2008 05:27 AM


الساعة الآن 01:02 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir