عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 01-28-2010, 06:30 AM
الصقر الابيض الصقر الابيض غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: في قلب كل من يعرفني
المشاركات: 140
افتراضي

°˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تبكيني دما لادموعاஓ♥♡ღ ◦˚° عندما توجه إلي أنواع التهم والشكوك
وانا مظلومه وبريئه منها واحاول تبرئة نفسي
ولا أحد يسمعني ويصدقني


موضوع رائع لمحه شكرا لكٍ
__________________
لـــــــــــيــــــــــــ ــــه......؟؟؟؟؟
رد مع اقتباس