الموضوع
:
بصمــات تبكيني دما لادموعا
عرض مشاركة واحدة
#
8
01-28-2010, 06:30 AM
الصقر الابيض
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: في قلب كل من يعرفني
المشاركات: 140
°˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تبكيني دما لادموعاஓ♥♡ღ ◦˚° عندما توجه إلي أنواع التهم والشكوك
وانا مظلومه وبريئه منها واحاول تبرئة نفسي
ولا أحد يسمعني ويصدقني
موضوع رائع لمحه شكرا لكٍ
__________________
لـــــــــــيــــــــــــ ــــه
......
؟؟؟؟؟
الصقر الابيض
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الصقر الابيض
البحث عن كل مشاركات الصقر الابيض