عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 01-14-2010, 01:07 PM
الصقر الابيض الصقر الابيض غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: في قلب كل من يعرفني
المشاركات: 140
افتراضي

الان عرفت من انت يا...
سيده الغرور والاغبياء
حسبتك يوما دره يتنافس...
علي حملها الشرفاء
واخذت اكتب فيك شعرا...
يصف نقاء وبراءه العذراء
الان عرفتك...
انتٍ امرأه تحاول ان...
تدمر كل الرجال وان تكبدت العناء
فبعد ما كتبته فيكٍ...
تحاولين قتل حبي..
وألقاء قلبي في العراء
زرعتي السم في قلبي...
وليس لسم احبتنا دواء
اتهمتيني ظلم اني...
لست من الشرفاء
وتباهيت بأعلي صوتك...
بما وصفتك به يوما...
يالا الغرور والتغطرس و الكبرياء
يا سيده الغرور والكبرياء
اعلنتي حربا وانا بها...
اكون او لا اكون ولا رياء
سأدمر قلبك المغرور ...
وسأخذ حق الرجال الابرياء
لاني سأدمر عاصمه النساء..
عذرا عاصمه الاغبياء

خاطره غايه في الروعه والجمال
حركه قلمي فكتب ما كٌتب
تقبلي مروري و تقديري
__________________
لـــــــــــيــــــــــــ ــــه......؟؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة الصقر الابيض ; 01-15-2010 الساعة 04:30 AM
رد مع اقتباس