![]() |
حلوى الورده بالصــــور
مقادير العجينة :
500 غ طحين (دقيق) 125 غ زبدة 4 ملاعق كبيرة من ماء الزهر ماء مقادير الحشوة : 3 مقادير لوز أو كاوكاو 1 مقدار سكر عادي ماء الزهر طريقة تحضير العجينة : ضعي في وعاء كبير الطحين زائد الزبدة الدائبة و افركي بيديك مزيان ثم اضيفي ماء الزهر و اضيفي الماء حسب الضرورة بالتدريج حتى تحصلي على عجينة طرية.. لما تحصلي على العجينة قطيعيها الى قطع صغيرة و ضعيها في وعاء و غطيها بمنديل من قماش. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] طريقة تحضير الحشوة : اخلطي في وعاء 3 مقادير من لوز مفروم ناعم + مقدار واحد من السكر + ماء الزهر حتى تستطيعي تلفيها في ايدك ملاحظة : مو لازم الافراط في سكب ماء الزهر لانه لازم تكون الحشوة ناشفة مو شبه سائلة حتى تقدري تشكليها . [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] نبدأ بتحضير الوردة : لازم تكون عندك ماكنة لفرد العجين مثل الصورة او تورقيها مزيان بالمدلك تاخذي قطعة من العجينة و تضبطي في الماكنة على الرقم 2 في الاول و تمرري العجينة في الماكنة تطلع لكي على شكل مستطيل . و بعد ذلك تضبطي الماكنة على رقم 4 و تمرري العجينة مرة اخرى ثم بعد ذلك في الرقم 7 تطلعلك العجينة على شكل مستطيل طويل. بعد ذلك بأداة تقطيع دائرية الشكل يكون قطرها 5 سنتيمتر تقطيعي الى دوائر في كل القطعة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] و الان تاخذي 6 دوائر كما هي موضحة في الشكل الاتي : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تأخذي القليل من الحشو و تعمليها على شكل أصابع رقيقة و طويلة مثل ماهو مبين في الشكل.. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] و تلفي الجانب الاخير من العجينة على الحشوة كما في الصورة. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تضعي في الجانب الاعلى من العجينة القليل من الزبدة السائحة باستعمال الفرشاة كما هو موضح في الصورة. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الان تلفي من بداية العجينة الى اخرها كما هو موضح في الصورة حتى تحصلي على الوردة. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بعد ما تخلصي كل الورود تضعيهم في صنية و ادخيها في الفرن حتى تستوي لازم يكون لونها ذهبي و بعد ما تطلعيها من الفرن مباشرة اغطسيها في العسل الساخن. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] و ها هي الوردة بالصحة و الراحة : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
تسلم ايدك على الاكلات
|
الحلو من الحلو احلى ،ـ, تسلمي دبدوبه على موضوعك الروعه |
ميرسي ياقمر شكلها علي فكرة جميل جدا
تسلم اييييدك |
مشكورة لمحة ياقمر على الموضوع
|
تسلم الأيادى ياجميل بجد شكلها جميل جدا جدا |
يا سلاام ع الروعة والجمال
تسلم الأيادي |
اسعدني مرورك منور
|
| الساعة الآن 10:25 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir