|
عالم حواء كل حاجة للبنوتات من وأزياء ومكياج |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||
|
|||
قصة حب حقيقية
قصه حقيقيه عن فتاه احبت شخص وانحرمت منه السلام عليكم جميعا اول ماابدا به هوا اني سوف اتكلم عن قصه حقيقيه قصه فتاه احبت شخص كانها كقصص الخيال كانها حب روميو وجوليت حب قيس وليلى كانت هناك فتاه عمرها 15 سنه لاتعرف معنى الحب الحقيقي في يوم من الايام كانت في المدرسه رأت شاب وسيم ينظر اليها حاولت الفتاه ان تغمض عينيها خوفا من ان تمارس الحب مع اي رجل كان لان والديها علموها ان الحب بعمرها شي حرام لانها صغيره ومرت الايام وشهور والشاب يلاحق الفتاه يحاول التقرب منها يكلمها تتبتعد حاولت ان تردعه عنها لكن حست انها لاتسطيع لآنهو حرك العاطفه التي بداخلها وكان عندما لاياتي على طريق المدرسه تبحث عنهو من بعيد تحاول ان تلمح عيناه وبعد سنه ونصف رأته للمره العاشره كمان جنب المدرسه لاحقها وكلمها وابتسمت واحست انها لاتستطيع بعد اليوم الابتعاد عنه بعد ذلك في يوم سمعت الفتاه طرقت الباب ففتحت الباب فرأت امراه وصبيه بعمرها تناديها هل انتي فلانه واجابت الفتاه نعم انا فقالو لها هلا لنا ان تنادي والدتكي وبعد ذلك ....... كانت زياره الناس لخطبه الفتاه للشاب الذي احبتهوو لكن والدت الفتاه رفضت وقالت الفتاه صغيره ولاافكر بزواجها حاليا وبعد مرور ايام وتعلق الفتاه بلشاب وزاد نار الحب والشوق بينهما حاول مره ثانيه لكي يخطبها وتعرف على والدها واصبحا اصدقاء بدون ان يعرف والد الفتاه ان هذا الشاب يحب ابنته وكثرت العلاقه بين الشاب ووالد الفتاه واصبح والد الفتاه يحبهو كثيرا وبعد مرور ثلاثه سنوات والعاشقين لايزالون يحبون بعضهم واصبح عمر الفتاه 18 سنه جاءو لخطبتها للمره الخامسه ورفضت الوالده ايضا هل تعرفون ماهو السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ان الشاب لم يكمل دراسته هذا كان سبب رفض الام للشاب بعد ذلك استمرت علاقه الفتاه بلشاب قامت بمساعدته لامتحان لكي ياخذ الشهاده الدراسيه وعملت جاهده لكي لاينحرمو من بعض وقامت الفتاه والشاب بعيش حياه الحب وقامت الفتاه بتحضير نفسها وشراء كل ماتحتاجه ويحتاج حبيبها لكي يسرعون بلزواج وحتى العش الزوجي قام بشرائه لكي يرضي والدتها بانهو يملك المال لكن لاتحرمي ابنتكي وتحرميني من حبها وبعد مرور سنه رابعه واصبحت الفتاه تدرك انها تستطيع مواجهه والدتها وحاول للمره الحاديه عشر بخطبتها وواجهت الفتاه مشاكل عائليه من اجل حبيبها وقاومت حبها وكان حبيبها في كل مره يعجز على تكمله الطريق لكن حبيبته تشجعه وعندما ينضر الى عيناها وهي غارقه بلدموع يبكي معها ويقول لها؟ صدقي بالله انك لن تكوني اللا لي فتبتسم الفتاه ويقوم بضمها الى صدره وتشعر انها تملك الدنيا لانه بقربها واصبحت البلد تدري ان فلان لفلانه لاغير فكل مره يحاول الشاب الذهاب لكي يخطب الفتاه يعود خائب الامل وحبيبته تشجعه انها لن تكون اللا له واصبحت عدد زياره اهل الشاب 22 مره واخر مره جاء لخطبتها قبل شهرين من هذه السنه والذي دام حبهما سبع سنواااات جاء متوسل باهل الفتاه وقال لهما\ صدقوني لو قبلتم بي سوف تعيش ابنتكم اسعد انسانه بلدنيا ووافق ابو الفتاه وفرح كثيرا مع العلم ان ابو الفتاه كان غير معارض للزواج لكن والدتها خيرت زوجها بان يا فلان ياانا فسكت الاب لانه يحب زوجته ويحب ابنته واصبح حائرا فقامت والده الفتاه برد الشاب وقالت له اذا انا على الحياه لن تكون لابنتي فخرج الشاب ميئوس من الحياه واتصلت به حبيبته باكيه وقالت له صدقني لن اكون اللا الليك وقال لها لااريد ان اكون سسبب مرض والدكي عليكي وعدم رضاه امكي عليكي فيجب ان نفكر بعقل قبل ان نحكم على اهلك وقامت الفتاه مع الاسف بتكلم مع اهلها ومواجهتهم وقالت لهم لن اكون اللا له فقامت الام بتعذيبها عذاب كبير وهوا حرمانها من المدرسه لملاقى حبيبها لكي لاتراه لكن الام لاتعرف ان حبيبها يعيش بروحها ........ولقد تعبت الفتاه وحاولت الانتحار من اجل حبيبها واخذوها اهلها الى المشفى مسرعين وقام الطبيب بتبليغ اهلها ان حالتها سيئ والحمدلله ان مفعول الدواء الذي ابتلعته للا نتحار قد قامو باخراجه الاطباء وحاول حبيبها الاتصال بها وجاء الى المشفى ينظرها من بعيد ويبكي وهي تبكي ولاتعرف مالذي تعرفه رقدت الفتاه بلمشفى اسبوعين وبعد مغادره الفتاه المشفى عاود الشاب للوالده وركع لها وتوسل بها ان لاتحرمهو من فتاته لكن ومع الاسف الام رفضت للمره الاخيره واتصل الشاب بلفتاه وابلغها انه يحبها ولا يريد تعذيبها وقال لها يامحبوبتي ستبقين حبيبتي وسوف تجديني وقت حاجتكي لي لكن من اليوم انا لست لك ولا انتي لي لكن الشاب خلف بوعده للفتاه بعد ان تواعدا ان لايفرق بينهما سوة الموت لكنه من خوفه عليها وخوفه على اهلها اتصل بها قبل شهرين من هذه السنه وقال لها سامحيني لقد ارتبطتو بفتاه اخره لكي احاول نسيانكي وان تحاولي نسياني وقامت الفتاه بلبكاء وقالت له انت خلفت بوعدك وانا سوف ابقى على عهدي لك ولن احب غيرك مهما حيت هل تعرفون من هي الفتاه التي ارتبط بها حبيب الفتاه ؟ صديقتها وتعرف انه يحبها والى حد الان الفتاه تحبه وتحاول نسيانه لكن صعب عليها ان تنسى ******ي الاول الذي حلمت ان تكون جنبه مدا الحياه والحمدلله والشكر على كل حال واعرف ان كل شي قسمه ويارب يساعد الفتاه على نسيان حبيبها ادعولها ان تحاول نسيانه واسفه اني طولت عليكم القصه لكن من يحب وله نفس المشاعر سوف يحس بعذاب هذه الفتاه |
#2
|
||||
|
||||
ربنا يقدرها
تسلمى |
#3
|
|||
|
|||
ربنا معاها يارب بجد قصة جميله اوي والحب ده نادر جدا
تسلم ايدك ياقمر
__________________
افضل 15 مشارك انا ليه ساكته عليه انا ليه سايباه يتقرب مني ضعيفه قصاد عنيه مع اني انا مش كده وده جنني كل اللي يقول عليه بقي حلو علي قلبي ليه سلمت خلاص باينلي يظهر ده اللي اسمه ايه انا طول الوقت مكسوفه اجي اتكلم بتغلبط ليه مخبيه اني ملهوفه مينفعش ارمي نفسي عليه بجد بجد مش عارفه ايه ده اللي انا فيه انا ليه بالي طويل وياه مش قادرة استني ثواني وعرفت سهر الليل وبقيت اسهراسمع ف اغاني من يومي مشغوله بيه ف نومي محلمش الا بيه سلمت خلاص باينلي يظهر ده اللي اسمه ايه انا طول الوقت مكسوفه اجي اتكلم بتغلبط ليه مخبيه اني ملهوفه مينفعش ارمي نفسي عليه بجد بجد مش عارفه ايه ده اللي انا فيه انا ليه ساكته عليه انا ليه سايباه يتقرب مني ضعيفه قصاد عنيه مع اني انا مش كده وده جنني كل اللي يقول عليه بقي حلو علي قلبي ليه سلمت خلاص باينلي يظهر ده اللي اسمه ايه |
#4
|
|||
|
|||
اسعدنى مروركم
ونورتو الموضوع يارب يكون عجبكو |
#6
|
||||
|
||||
لا بجد تسلم ايدك علي القصه الممتعه دي
وتقبلي مروري
__________________
كن كالنجم الذي يقضي عمره كله من اجل بث النور للجميع دون ان ينتظر من احد يرفع رأسه ويقول شكرا |
#7
|
|||
|
|||
اسعدنى مروركم
ونورتو الموضوع يارب يكون عجبكو |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
حقيقية |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
قصة حقيقية عن فتاة | beautiful princess | عالم حواء | 4 | 2010-01-02 09:47 PM |
قصة حب حقيقية بالصور | bosbos love | عالم حواء | 11 | 2009-12-23 10:41 PM |
قصة حب حقيقية صادمة جدا | bosbos love | عالم حواء | 6 | 2009-12-22 01:21 AM |
قصة مخيفة ولكنها حقيقية..........؟؟؟؟؟؟؟؟ | yousef eldeep | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 2009-12-11 04:43 PM |
قصة حقيقية !!!!! المصابرة هي الامل.... | prince of alex | المنتدى العام | 5 | 2009-02-25 12:34 AM |