منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-05-2009, 08:48 AM
لمحه حب لمحه حب غير متواجد حالياً
مشرفه دنيا الماكولات والمشروبات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3,384
جدبد(الماجيك) كبرتني ياهم .. دخيلك قول لدنيا أنا عمري الحقيقي كم ؟



كبرتني ياهم ..
...... دخيلك قول لدنيا أنا عمري الحقيقي كم ؟
.................................................. .كم؟

كبرتني ياهم ..
.....تروح سنين من عمري تضيع وما احد مهتم!
..................................................مهتم!

ماعاد لي فيها أمل ..
................. هالدنيا هذي يوم
عمري ذبل حلمي انقتل ..
................. فرحي غدا معدوم

ابعرف وش سبب حزني ..
................ ابعرف وش سبب الهموم
كثير أحزان في الدنيــا ..
................. سببــها دعوة المظلــوم

أمانة يا اللي سامعني ..
................ اذا انــي ظلمتك يــوم
تعال وقول مسامحني ..
................ ترى والله جفاني النوم

وحالي صار حالي غم ..
................ كأني ما دعتلي أم
وكل ليلة تمر أقول ..
.................. كبرتني ياهم !
.......................كبرتني ياهم !
.......................... كبرتني ياهم !

أنا ماعشت ابد سني ..
................. ولا حسيت غير الآه
احس عمري رحل مني ..
................. واحلامي رحلت وياه

زماني يروح ويذبحني ..
................. واعاني من التعب والقاه
واقول الله يعوضني ..
................ لي الجنـــــة بـــإذن الله !



رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أخويا, الحقيقي, ياهم, دخيلك, عمرى, كبرتني


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كبرتني يا هَم MAGIC7 الصـــور ومقاطع الفيديو 2 07-30-2010 04:38 AM
مكياج يدخلك الجنة banoota عالم حواء 9 11-28-2009 08:52 AM
أكره الكورة لكن ما أكرهش أخويا .. !! صاحب القلب الميت المنتدى العام 6 11-22-2009 02:57 AM
أدخل ..يجيلك ثواب,,,أتستغنى عن الثواب عمر-غانم منتدى نور الإيمان 8 09-08-2009 10:23 AM
واحد جاهل بعت رساله لخطبته ..شوفوا كتب فيها ايه THE KING اضحك من قلبك 5 05-04-2009 12:14 AM


الساعة الآن 05:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir