![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
×× بِسْمِ اللهِ الرََّحْمَنِ الرَحِيْم ×× ُأحِبُكِ وَلكِنْْْ .... *إِهدَاءْ ..... إِلىَ مَنْ مَلَكَتْ قلَبْيِِ.......! هَا أَنَا اليَوْم أَقِفُ فِي هِذِهِ البِلادْ... أُصارِعُ الحياةَ وَ نََفْسِيَ لِلحُصولِ على المُرادْ... صِراعَاتٌ قاتِلة عَمّ فيها الفَسادْ.... وَمَا زِلتُ أُحِبُكِ رُغمَ العِنادْ... أُريدُ الحًصولَ عليكي فَلاَ تَهْدِمِي العِمادْ... بَينَنَا اللُغاتُ والاضّداد...ْ وَلا تَعْرِفِينَ قُوّةِ المُرادْ... فَأَنَا مُحَمّدٌ قَاهِرُ التِعْدَاد....ْ حَبَسْتُ حُبّكِ وَ كَبّلْتُهُ بِاالأَصْفاد..ْ. ُأحِبُكِ وَلكِنْْْ .... مَسَافَاتٌ وَ أَزْمَانٌ أَقْطَعُهَا بِنَعَمْ... فَكُلّي حُبٌ وَ شَوْقٌ وَ نَغَمْ.... سَأَجْمَعُ طَاقَتِي وَ أَحْمِلُ الهِمَمْ..... لَنْ تَتَغَيّرَ حَياتِي مِنْ أَجْلِ قَلَمْ.... فَأَنَا أَعيشُ حَقِيقَةٍ لَيْسَتْ بِوَهَمْ... ُأحِبُكِ وَلكِنْْْ ..... أَعيشُ لَحَظَاتِ الفِراقِ وَكُلُّهَا أَلَمْ... حَيَاتِيَ بِدُونِكِ سَتَكونُ نَدَمْ ... مَرَارَةَ الأَشْوَاقِ وَكُلُّهَا سَقَمْ ... لَنْ أَعْرِفَ يَوْمَاً للفَرْحِ قَدَمْ ... فَإِمَّا حُبُّكِ أَوْ لاَ لِلحَيَاهْ .... أَرْقُصُ مَعَ النُّجومِ فَرَحَا ً وَلاَ أَمَلَ لِلنَّجَاهْ... أُسْكُني قَلْبِيَ فَهُوَ لَكِ كَالْمِيَاهْ... إِغْسِلِي بِهِ جُرُوَحَكِ وَ إِسْتَمْتِعِي بِمَا عَيْنَاكِي تَرَاهْ... يَوْمٌ وَاَحِدٌ بِقُرْبِكِ أَهْوَاَهْ... أُحِبُكِ بِكُلِ إِحْتِرَافٍ فَلَسْتُ أَنَا مِنْ أُولَئِكَ الهُوَاهْ ... يَطِيرُونَ كَالغِرْبَانِ مِنْ شَجَرَةٍ إِلىِ أُخْرَىَ تَخْشَاهْ ... لاَ يَجِدُ مَكَانَاً يُلقْي فِيهِ المِرْسَاهْ.... |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اهداء الى حبيبتى دوداش | دبدوباية | منتدى الترحيب والاهداءات | 5 | 03-02-2010 07:17 AM |
| تعلمين أنك حبيبتي | ataa | عالم حواء | 0 | 01-05-2010 06:34 PM |
| حبيبتى | اوس الواثق | الابداعات الفنيه للاعضاء | 7 | 09-20-2009 02:12 PM |
| حبيبتى...............؟ | TORGO | اضحك من قلبك | 3 | 05-03-2009 01:25 AM |
| حبيبتي ! | THE KING | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 02-27-2009 03:40 AM |