منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الســوق التجــاري ۝ > سوق السعودية التجاري > إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-14-2017, 07:21 AM
خلود خالد خلود خالد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2017
المشاركات: 448
اعلان(الماجيك) خط انتاج سناكس وقلبظ ومقرمشات من ماستر تك للتعبئة والتغليف وخطوط الانتاج

** خط انتاج سناكس من شركة ماسترتك **

شركة ماسترتك هي شركة تطوير وتصميم وتصنيع العديد من ماكينات التعبئة والتغليف وخطوط الانتاج .
كما تقوم الشركة بكافة اعمال الصيانة بالاضافة لاعمال والتوريدات. ( كهربية او ميكانيكية ) التركيب والتشغيل

الموضوع بخصوص عرض مواصفات خط سناكس:-
الخط مصنع طبقا للمواصفات العالمية و مكون من الأتي:

أ – بلندر تقليب :
• البلندر مصنع من الاستاليس سمك 2 مم .
• حجم البلندر 100 كجم .
• موتور ألماني الصنع لزوم عملية التقليب .
• لوحه تشغيل حاصله علي علامة ce .
• بوابة لدخول و خروج المنتج محكمة الغلق .
• يتم تقليب الذرة مع اللون داخل المقلب .
ب – اكسترودر :
• فتيل الاكسترودر مصنع من صلب موصف .
• الجسم الخارجي من الاستاليس .
• يوجد بمخرج الاكسترودر سكين صلب K100 لعملية تقطيع السناكس إلي قطع و أحجام بحسب رغبة العميل .
• موتور لتشغيل فتيل الاسكترودر ألماني الصنع .
• لوحه تشغيل حاصله علي علامة ce .
• قادوس لدخول الذرة إلي فتيل الاكسترودر .
ج – نفق وضع النكهة :
1 – النفق عبارة عن سير يتم نقل فيه الاسناكس من الاكسترودر إلي الفرن و يتم وضع النكهة و هو يتحرك .
2 - النفق مصنع من الاستاليس .
3 – رشاشات لرش النكهة .
4 – سير P.V.C غذائي .
5 – لوحة تشغيل حاصلة علي علامة ce .
6 – موتور ألماني الصنع لحركة السير .
د – الفرن .
1 - الفرن عبارة عن اسكرو حديد .
2 – يتم تسوية حبة الاسناكس داخل الفرن .
3 – يتم التسخين بواسطة الغاز .
4 – تتحرك الحبة و تتقلب داخل الفرن لضمان التسوية السليمة .
5- يتم عزل الفرن من الخارج بواسطة صوف زجاجي .
6 – موتور ألماني الصنع لحركة الاسكرو .
7 – لوحة تشغيل حاصلة علي علامة ce .
ة – ماكينة التعبئة :
1- تعبئة سنتر سيل .
2 – جميع الأجزاء الملامسة للمنتج استاليس .
3 – الشاسية حديد مدهون الكتروستاتيك .
4 – فك الماكينة مصنع من الصلب الموصف .
5 – سخانات الفك إيطالية الصنع .
6 – التعبئة تتم عن طريق الحجم .
7 – صينية التعبئة بها 6 كبايات للتعبئة .
8 – موتور الصينية ألماني الصنع .
9 – الماكينة مزوده بفوتوسيل إيطالي الصنع ماركه infra .
10 – يمكن ضبط حجم التعبئة حسب رغبه العميل .
11- رولات سحب لسحب رول الورق .
12 – الماكينة مزوده بلوحه تشغيل حاصله علي علامة ce .
الطاقة الانتاجية للخط : 50 كيس / الدقيقه

ضمان الماكينة لمدةعام و يمكن عمل عقد صيانة سنوي بعد الضمان


واليكم نبذة عن احدث الماكينات الاخرى من ماسترتك :-

• ماكينات تعبئة رأسي ( بقوليات - سكر - ارز – مكرونة ........ الخ )
• ماكينة تعبئة بودر ( دقيق - مساحيق غسيل .........الخ )
• تعبئـــة ســـــوائـــــــل.
• شـــــرنــــــــك ( غرفة او نفق )
• قـــــلاب بودرة ( بودره او حبوب )
• نــــقل الحركــــة.
• مــجــــــفـــف ( فاكهه – خضروات – اخشاب ..... الخ )
• خطوط مياه معدنية كاملة.
• طبـــــاخ ومــــــقلب.
• شــــــــيلر تبريـــــد.



ونرجو ان تحوز عروضنا اعجابكم والرضا والقبول،،،

وللاستفسار الاتصال بنا عن طريق العناوين والتليفونات الاتية :
الادارة :- مدينة العبور
Tel/fax :- 0244844102
Mob : 01005492942
المصنع : مدينة العاشر من رمضان
ولمزيد من المعلومات زوروا موقعنا :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
Email :
[email protected]
[email protected]

وصفحتنا على الفيس بوك :
http://www.facebook.com/pages/%D9%85%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%AA%D9%83/477519548963162

المدير العام / م. محمد عبد العليم
مدير تسويق /أ.خــــــلود خالد

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg اعلان عام-يلو ميديا.jpg‏ (100.8 كيلوبايت, المشاهدات 0)
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-14-2017, 07:22 AM
أبو سهم أبو سهم غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 58,566
افتراضي

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي خلود خالد...

ننتظر جديدكم
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ماستر تك, تعبئة ارز وسكر, تعبئة توابل, تعبئة بودر, تعبئة شامبو وكاتشب, تعبئة سوائل, تعبئة وتغليف, خطوط انتاج

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماكينة بلندر ميكسر لتقليب البودر ربع طن من ماستر تك للتعبئة والتغليف وخطوط الانتاج خلود خالد إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة 1 02-13-2017 04:56 AM
خط انتاج مياه معدنيه 4000 زجاجة جديد وحصرى من ماستر تك للتعبئة والتغليف خلود خالد إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة 1 02-13-2017 04:50 AM
ماكينة نشارة للمزارع من الاشجار وكسرالاخشاب بجميع انواعها(غير تقليد ية) وخطوط انتاج الاعلاف والدفيات الموفرة للغاز والكهرباء العابدالدولى إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة 1 11-30-2016 11:29 AM
ترقبوا احدث مفاجآت2015 من ماسترتك للتعبئة والتغليف وخطوط الا mai mounir إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة 2 06-11-2015 04:50 AM
ترقبوا احدث مفاجآت2015 من ماسترتك للتعبئة والتغليف وخطوط الا mai mounir إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة 1 12-24-2014 11:49 PM


الساعة الآن 07:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir