منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-01-2014, 07:54 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن عن أستقالة وتعيين رئ

تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن ان الرئيس التنفيذي للشركة المهندس/ صالح بن عبدالكريم العبيد قد تقدم باستقالته من منصبه للجنة الترشيحات والمكافآت في اجتماعها بتاريخ 28-09-2014. وتم قبول الإستقاله بتاريخ 28-9-2014م. على ان تسري الاستقالة اعتبارا من تاريخ 31-12-2014. حيث تعود اسباب الاستقالة الى رغبته بالتقاعد. كما وافقت لجنة الترشيحات والمكافآت على تعيين المهندس/ شاكر بن نافل العتيبي كرئيس تنفيذي للشركة ابتداءا من تاريخ 01-10-2014 . وستعرض توصية اللجنة على مجلس الإدارة في اجتماعه القادم. المهندس/ شاكر بن نافل العتيبي حاصل على بكالوريوس في الهندسة عام 1993م و

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن عن أستقالة العضو الم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-01-2014 07:54 PM
تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن نتائج اجتماع الجمعية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-09-2014 10:10 PM
تدعو الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن مساهميها إلى حضور اج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-01-2014 09:58 PM
تدعو الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن مساهميها إلى حضور اج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-13-2014 09:04 AM
تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن النتائج المالية السن الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-19-2014 10:34 AM


الساعة الآن 02:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir