![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
كيف حال الشباب صراحة انا جهازي ما يساعدني اشغل العاب قوية زي bf4 او fb3 واعشق الالعاب من نمط Fbs وجربت العاب كثيرة تكون خفيفة وتناسب جهازي لكن كلها يكون فيها مشاكل اما بال Gameplay او مشكلة انو السيرفرات فيها مشاكل او هيك ومن فترة اتصفح بالفيس ولقيت لعبها اسمها : أدرينالين ![]() دخلت الموقع حقها وسجلت وحملتها "حجمها خفيف 3 جيجا تقريباً " لعبت فيها شوي والحمد لله عجبتني وقدر جهازي يشغلها بالراحة ![]() حتى تلاقي سلاسة في الانتقال بين السيرفرات وفيها انماط كثير وتقريباً اكثر شي عجبني انها عريبة واللاعبين عرب " اللغة الانكليزية عندي ضعيفة " ![]() والعبها للحين ومرتاح عليها واللعبة عاجبتني بشكل رهيب وعشان هيك نزلت موضوع اشوف رأيكم فيها ![]() اللي جرب اللعبة يعطيني اسمه وشو رأيه باللعبة واللي ما جرب اللعبة يجربها هنا رابط التسجيل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] والسلام خير الختام بالتوفيق للجميع ![]() |
|
#2
|
|||
|
|||
|
Up up up up up
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لاين, لون, ادرينالين |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل أخفيت خطة مهاجمة بن لادن عن مجلس النواب خشية تسريبها؟ | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 06-10-2014 07:46 AM |
| مركز الفلك الدولي: عاصفة شهب قد تضرب الأرض في 23 و24 مايو | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 05-18-2014 11:29 AM |
| الأردن : مسح للزعتري بعد مقتل لاجئ وإصابة 29 دركيا وتضارب حو | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-05-2014 10:49 PM |
| صور الغارة التي قتلت بن لادن.. لماذا لم تنشر؟ | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 02-12-2014 03:18 AM |
| إدوارد سنودن.. بديل بن لادن بصدارة المطلوبين أمنيا! | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 02-02-2014 11:54 PM |