![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
أكدت وزارة الخارجية الإماراتية تعرض ثلاث مواطنات لاعتداء أثناء تواجدهن في أحد فنادق العاصمة البريطانية لندن، ورجحت أن يكون الاعتداء بدافع "السرقة."
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|