![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ألم تلاحظ أنك عندما لاتستخدم شيء... تجده في كل مكان وحينما تحتاجه بشدة.. يختفي فجأة.. ألم تسأل في بالك هذ السؤال ... لماذ كلما أردنا شيء ضاع منا؟ في بعض الأحيان تقابل يوميا انسان ما.. ولا تعيره اهميه.. فوجوده وعدمه واحد.. ولكن عندما تتعرف عليه.. و تحبه ... يختفي من حياتك.. يغيب.. يمرض.. يسافر.. يخونك... ينتقل إلى منطقة أخرى.. يحدث بينكما سوء تفاهم.. تحصل له ظروف تمنعه عن رؤيتك... أو يرحل عن حياتك بلا عوده... لماذا عندما لانعير أهمية لشيء ما نجده دائما أمام أعيننا.. وعندما نتعلق به.. يضيع من يدينا..؟؟ سواء كان الخطأ منه.. أو منا.. من قديم الزمان .. كانت تحصل هذه الأحداث للناس .. ولكن لم يسأل أي شخص .. لماذا..؟؟ مانحبه نفقده .. وربما تتسائلون الآن ... وتفكرون بالأشخاص الذين كانوا متواجدين دوما.. ولكن عندما أحببتموهم.. فقدتموهم.. ولكن لاتتفاجأوا.. هكذا هي حياتنا.. كل شيء أحبه اتوقع ضياعه موضوع من واقع حياتنا ...* هذا سؤالي هل يستطيع الواحد منا يلقى اللي ضاع منه؟ سواء بالبحث عنه وبحث اسبابه أو تركه لقراره اللي أتخذه من نفسه والسكوت عنه ؟ التعديل الأخير تم بواسطة ahmed.dodo ; 02-17-2010 الساعة 09:33 PM |
|
#2
|
|||
|
|||
|
احنا بنتوقع اي حاجه بنحبها بتروح مننا
لانو اقتناعنا بكده اتحول ليقين كامل علشان كده لما فعلا بنلاقي حاجه بنحبها دايما بنشووف ان المستقبل مش بيشلنا اي حاجه كويسه وانو قريب هياخد مننا الحاجه دي .. بعد ما لقيناها بخصوص اذا كنا ممكن نرجع الشئ ده تاني ايا كان يعني فده ممكن بالاصرار والتمسك بالامل لاخر لحظه ده مش مجرد كلام شفوي احنا لازم نقرنو بالفعل الجديي اخيرا شكرا احمد على موضوعك المميز تقديري لك ولموضوعك الجدي :d |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لماذا, فقدانه, نتوقع, نيته |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لماذا | دبدوباية | سلة المحذوفات | 2 | 12-30-2009 02:10 PM |
| لماذا؟؟؟!!!!! | karmen | المنتدى العام | 5 | 07-27-2009 02:54 AM |
| لماذا نحب ؟ | :::همسات الروح::: | المنتدى العام | 7 | 06-23-2009 02:38 AM |
| المدير الفني لهال سيتي ينفي نيته في ضم عبد ربه | admin | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 0 | 12-29-2008 08:49 AM |
| ريال مدريد ينفي نيته التخلي عن فان نيستلروي | night_fox | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 0 | 04-19-2008 08:48 AM |