![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
يسقُطُ الرجُلُ
في أولِ حفرةٍ نسائيَّةٍ تصادفُهْ إنّ تاريخَ الرجُلْ هو تاريخ السُقوط في الثُقُوبْ... ,,,,,,,,,,,,,,,, في تعاملي مع النساءْ..
كنتُ دائماً من أنصار المدرسة الإنطباعيَّةْ. كلُّ امرأةٍ.. حدَّثتُها عن جمال الفِكْر الصوفيّْ وتجلياتِ جلال الدين الرُوميّْ. وفريد الدين العطّارْ. ومحي الدين بن عربيّْ. ذَهَبتْ... ولم تَعُدْ.... ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, أسْمَعُ بخشوعْ موسيقى برامزْ. وبيتهوفنْ. وشُوبانْ. ورحمانينوفْ. لكنَّ البدويَّ في داخلي يظلُّ يشتاقُ إلى صوت الربَابَهْ.... ,,,,,,,,,,,,,,,, ليسَ عندي قصائدُ سِريَّةْ أحتفظُ بها في جواريري. إن القصيدةَ التي لا أنْشُرُها هي زائدةٌ شعريةْ.. مهدَّدةٌ بالإنفجار كلَّ لحظةْ... ,,,,,,,,,,,,,,,,,,, |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| (نزار, الثقوب/ذهبت, تعد/فلكلور/الأقنعه, قباني) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إلى الأمير الدمشقي توفيق قباني (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-23-2010 08:46 PM |
| يد .................(نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-23-2010 03:18 AM |
| عيد ميلادها (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-22-2010 12:30 AM |
| هرة (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-22-2010 12:27 AM |
| فم..........(نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 01-10-2010 03:42 AM |