![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
يــا بــــحـــر
يا بـــــحر
يا بحـــــــــــــر وقفت على رمال شواطيك ..... تداعب.. امواجك.. اطراف.. اقدامي ظننت اني عندما اقف.. في رحابك... امحو احزاني اتيتك... لأنسى... وتنسيني بصوت أمواجك.. صرخـــات آهاتي... وقفت.. وموجـــك يدفعني للخلف ... تراجع... فلا تزيد من ... آلامي يــــــــــــا بحـــــــــــر..... اي عـالم غريب يكمن في داخلك ...وداخلي... أمواجك....في اضطرابها .. وهديرها تشبه.... مشاعـــر الشوق في.. وجداني اقف... لتغسل آهاتي ...فتجددها... وترسلني لاسرح في ...عمقك... لاجد شوقي... لمحبوبتى... اكثــــر مما تحتويه.... في أعماقك... ولا يضاهي ما بكياني.... كــــــم ...احببت ان تغســـــل... وتطفىء نـــــــــــــار شوقي... فأجد... في كـــــــــــــل موجه تشعل ...لهيب اشواقي... يـــــا بــــــــــحر .......................تقبل مني ...سلامي... وأحـــــــــترامـــــــــ ـــــى... |
|
#2
|
|||
|
|||
|
يعطيك العافيه على ماقرات
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
بجد كلام جميل اوي يا احمد
تسلم ايدك ومقدرش اقولك غير روعة تقبل مروري
__________________
اكتر حاجه توجع في لحظة الفراق حبيبك تلمحة و دموعة رافضة تطلع و كانه حالا فاق علي ايد بتدبحة و كان ده عادي لا و اقل كمان من العادي و الوقت ده كل في عمر الواحد راح علي الفاضي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
لا حياة بلا تهييس و لا تهييس بلا حياة ^ ^ ^ ^رابطة "مهيسين "الماجيك[للمهيسين فقط] =))=))=))=)) |
|
#4
|
|||
|
|||
|
مرسي يا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
ياجامد يادودو طول عمرك جامد يامعلم
اتيتك... لأنسى... وتنسيني بصوت أمواجك.. صرخـــات آهاتي... وقفت.. وموجـــك يدفعني للخلف ... تراجع... فلا تزيد من ... آلامي ............................. تقبل مني مروري
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اعتذر عن قلة دخولي بسبب قبول فترة الامتحانات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يابحـــــر يامرسى أحلامــــــــي فيك أودّع احــــــــــلامـــــــــي وأبني على رمالـــــك آمالــــي تبكينـــي بهياجــــــــــك وتسعدني بإنسحاب أمواجك كأنك تتراجع عن خطأك تكسر عنادك وتحد ثورتك آآآآآآآهٍ يابحر لو تعلـــــــــم شوقي لرؤية عناق أمواجك لرمالك تقبل مني هذه الأبيات , فالبحر هو اكثر ماأحب ان أتحدث عنه وسلمت يمناك على أبياتك |
|
#7
|
|||
|
|||
|
مرسي يا وعد على الابيات الجميله دى
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقف... لتغسل آهاتي ...فتجددها... وترسلني لاسرح في ...عمقك... لاجد شوقي... لمحبوبتى...
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
ظننت اني عندما اقف.. في رحابك... امحو احزاني
اتيتك... لأنسى... وتنسيني بصوت أمواجك.. صرخـــات آهاتي... وقفت.. وموجـــك يدفعني للخلف ... تراجع... فلا تزيد من ... آلامي بجد كلمات اكثر من رائعة شكرا على الكلمات |
|
#10
|
|||
|
|||
|
كــــــم ...احببت ان تغســـــل... وتطفىء نـــــــــــــار شوقي...
فأجد... في كـــــــــــــل موجه تشعل ...لهيب اشواقي... يـــــا بــــــــــحر |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| بــــحـــر, يــا |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| آه يـا دمـاغــى آه يــا عــيـنـيـّه جــالــى الــضـغــط من الـــكـلــيــة | ahmed.dodo | اضحك من قلبك | 2 | 04-04-2010 06:26 AM |