![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
أنا في رحابك كلما ضاق الزمان
أو ضاع مني الصبر أو تاه الأمان أترى رأيت حبيبتي؟! |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| (فاروق, الحسين, جويدة), رحاب |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مرثية الطائر الحزين (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 01-25-2010 08:34 PM |
| الحب في الزمن الحزين (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 12-13-2009 12:43 AM |
| ما قد كان ....كان (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 12-12-2009 11:58 PM |
| الزمن الحزين (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 09:47 AM |
| في رحاب الحب (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 09:18 AM |