![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
اذيكم يا شباب احلى منتدى
منتدى الماجيك صباحكم فل وياسمن ادخل فى الموضوع عدل كثير ما نسمع هذه الايام الناس يقولوا ان: الزمن تغير ولم يعد مثل الاول... ياريت ايام زمان ترجع... كانوا الناس اخوان... وكل شيء كان له طعم... الكلام كثير نسمعه عند جدك او جدتك ويروا ان هذا الجيل لا يصلح لتحمل المسوؤليه... وان زماننا في كل اطرافه زمان لا يصلح للمعيشه وانه زمن الاتكال على الغير نسمعهم يتحسرون على ايامهم الماضيه.. ويصفوننا ويصفون زماننا بامور غريبه.. فهل نظرتهم صحيحه ام انها جائره؟؟ وهل هم دوما محقين فيا يذهبون اليه.. وهل يخلو عصرنا من كل شيء جميل لهذه الدرجه التي يرونها؟؟ اريد ان اسمع ارائكم بعقلانيه دون تعصب لزمانناا... فهل نحن جيل فاشل؟؟؟ تحيــاتــي لكم __________________
__________________
![]() ![]() ![]()
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| فاشل؟؟؟؟ |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تسعه نصائح لتصبح فاشل | روزى محمد | اضحك من قلبك | 0 | 08-05-2010 03:25 AM |
| بتغيظك يا فاشل؟ .. طب يا فاشل يا فاشل .. يا فااااااااااااااااااااااااااشل !!! | manolly | المنتدى العام | 8 | 03-07-2010 07:51 AM |
| يا فاشل يا فاشل | ahmed.dodo | اضحك من قلبك | 2 | 02-26-2010 11:00 PM |
| »●● هل نحن فعلا جيل فاشل ؟؟●●« | prince of alex | عالم ادم | 6 | 10-05-2009 04:05 AM |