![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
مهما كان الألم مريراً ومهما كان القادم مجهولا . .
ساأفتح عيناي للأحلام و الطموح . . فغداً يوم جديد . . و غداً أنا شخص جديد لا لن أحاول أن أجلس و أن أضحك الآخرين بسخرية من هذا الشخص أو ذاك . . فقد أ حفر في قلبه جرحا . . لن أ شعر به . . و صديقي سعيش به حتى آخر يوم من عمره . . فهل على الدنيا أقبح من إن أنام . . و أن ينامون وصديقي . . يئن من جرحي له ؟! ! و يتوجع من كلماتي عليه ؟ ! والله موضوع جميل اووووووووووووي ومؤثر كمان جه في وقته المناسب بجد شكرا يا كوكو
__________________
![]() على جنب كدا ~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~ سأعود كما كنت عندما يعود أصدقائى ومن قبلهم المنتدى واللي ما يفهمش بالاشارة الكلام معاه خسارة |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| موقفك..........!!!!, ابتسم, قسوة |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قسوة الرجل وموضوع للنقاش | amira abdo | المنتدى العام | 2 | 02-27-2010 09:31 AM |
| قسوة ظروف | amira abdo | منتدي الفنون الادبيه | 6 | 01-26-2010 06:27 AM |
| ابتسم ... أنت في دولة عربية !! | الماجيك | المنتدى العام | 7 | 12-08-2009 03:24 PM |
| ابتسم مع فتاوى ظريفة | khaledabofaid | منتدى نور الإيمان | 10 | 11-07-2009 06:36 AM |
| ابتسم ودع الحياة تتألم | Elmjeck | المنتدى العام | 1 | 03-11-2008 05:04 AM |