![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
ياهلا فيك أخى الكريم
منور منتدى الماجيك والله ويعجبنى أنك ابديت رأيك بكل صراحة هل تقصد استيل المنتدى ؟!! عما قريب سيتم تغيير الاستيل " بإذن الله " أما بالنسبة للخطوط فهى معقولة وتأكد أنت من اعدادت المتصفح لديك يمكن تكون الصورة بعيدة ومحتاجة تقريب"zoom" أى اقتراح او مشكلة تفضل بطرحها وكلنا اذان صاغية ونتبادل الاراء جزاك الله كل خير والله المستعان
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء ![]() |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المشـــــرفيـــــــن, رســــــالــــــة, إلـــــــى |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|