![]() |
|
#7
|
|||
|
|||
|
جميل يا برنس مشاعرك جميلة وحساسة تسلم وتسلم اشعارك الجميلة المتألقة:-c
__________________
@};-الوحدة ظرف طاريء الوحدة دي احساس بايدينا نمحي وجودها ونحس بكل الناس@};- |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| يدها, وشراها, وقلبى |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نامت وفى يدها الوشاح | manolly | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-04-2009 12:11 PM |
| ناديت وقلبي::فرقة طيور الجنة | admin | منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية | 2 | 06-29-2009 05:54 PM |
| لماذا تحمل الام طفلهاعلى يدها اليسرى | admin | عالم حواء | 4 | 11-11-2008 09:48 PM |