![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
ومن أنت لتتكلم ؟!!
ومن أعطاك الحق لتتكلم أصلاً ؟!! وعلى أى أساس تتكلم بلسان أعضاء المنتدى ؟!! فكل كلامك هنا ليس له أدنى أهمية وهى محاولة دنيئة للإيقاع بين الأعضاء فماذا يفعل أصحاب القلوب الضعيفة تجاه الناجحين ؟!! محاولة فاشلة منك ... ولن تجدى بأى نفع "لم يبقى فى الناس إلا المكر والملق شوك إذا لمسوا إذا رمقوا" وأحب أقولك : أن إحنا هنا كلنا أخوة فليس مجرد أنه منتدى يجمعنا بل أكبر من ذلك بكثير " شئ كبير على الأغبياء مثلك أنهم يفهموه " وهذه المواقف هى التى تزيدنا حب وصداقة أكثر وأكثر ((فجزى الله الشدائد عنا كل خير عرفتنا عدونا من صديقنا)) وأحب أن أضيف أن كارمن أو سلمى كلهم هنا أخواتنا وكل منهما له صفاته ومميزاته التى تميزه وهما محبوبين من الجميع وبيحبوا بعض أكيد وطبعاً مش محتاج أعدلك وأقولك أن بنوتات المنتدى كثر تقدر تشوفهم بنفسك من الإحصائيات أدعوا الله أن يزيد محبتنا ويبعد عنا كيد الحاقدين وحاقد ومثير للفتن مثلك لا مكان له بيننا وعليه مبروك عليك حظر عضويتك ونقولها دائماً لأمثالك : " الكلاب تعوى والقافلة تسير " @};- -: ملحوظة :- سأترك الموضوع هكذا بدون تحريره أو نقله إلى السلة لكى يراه الجميع ويعلم مدى الحب بيننا ويكون درساً لمن يأتى بعدك وسأكتفى بغلقه فقط والله المستعان :x
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء ![]() |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| سلمى, واللا, كارمن؟؟؟ |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شوية تساؤلات معرفش غبيه واللا عاديه واللا ضروريه(ليها اجابه واللا ملهاش)؟؟؟ | karmen | المنتدى العام | 16 | 05-15-2010 03:33 AM |
| يهمك في إيه أموت واللا أعيش !!! | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 17 | 12-18-2009 07:21 AM |
| & عصابه معجبين سلمى & | غلاباوى تانى | منتدى الترحيب والاهداءات | 10 | 05-21-2009 01:00 AM |
| & عصابه معجبين سلمى & | غلاباوى | منتدى الترحيب والاهداءات | 11 | 05-20-2009 10:23 AM |
| فيلم عمر و سلمي للموبايل \ تامر حسني و مي عز الدين | yassine-6 | سلة المحذوفات | 1 | 05-29-2008 07:53 AM |