منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه > الابداعات الفنيه للاعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-12-2009, 02:44 AM
الصورة الرمزية بلابل
بلابل بلابل غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: من بعيد
المشاركات: 2,589
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى بلابل
افتراضي

اولا اجزاء القصة هائلة

ثانيا انا من اول مشفت اول جزء وانا قلت اننا معانة عبقرية فى المنتدى

عبقريية لذيذة وجدعة

بجد تسلم ايدك

تقبل مرورى
__________________
افضل 15 مشارك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



lost love



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-12-2009, 04:19 AM
eima eima غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: بورسعيد
المشاركات: 184
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلابل مشاهدة المشاركة
اولا اجزاء القصة هائلة
ثانيا انا من اول مشفت اول جزء وانا قلت اننا معانة عبقرية فى المنتدى
عبقريية لذيذة وجدعة
بجد تسلم ايدك
تقبل مرورى
شكرا ً جدا ً لردك صديقي بلابل وأهديك لردك الجميل ده بيوت شعر أتمنى أن تنال أعجابك

يامــــــــــرحبا والف حيا عداد ما الرعد يرسل
وعـــــــــــــد ما سالت سيوله مع الواد وملاه
يا هاجســـــــي هات لي ردك وبالصوت همل
في قتنا وبردك لنا أملاه ابــداع بقافــك وإتلاه
قـــــــــــــــــم يارسولي قدا أكملة واعزم توكل
وانشد على صاحبــــي واعطيه خطي بيمناه
وابلغ عليهم ســــــــــــلامي مليون زايد مدبل
مني عليه التحيه بالمســـــــك والعود سقناه
بلابل شهد العسل بهدا الاســم معنا مسجل
ذي ســــــــاق بدعه ورتب لي حروفه ومعناه
ذي قال انه على ما راح منه معـــــــــــــــــدل
كـــــريم طبع التواضـــــــــع فيه واضح لمسناه
هذا وبشــــــــــكر مشاعر طيب راسخ مؤصل
في شخصكم يا بلابل المرء بحسب ما قد رأيناه
اصــــــــــــــــيل وافي واما اللوم حيشاه يلفاه
وان كنت ياصاحبــــــــــي مشغول منا وتسأل
فنحمــــــــــــــــــد الله رب الكون حكمه قبلناه
وكل ما قدره واجب على العبد يقـــــــــــــــبل
بالصــــــــــــــــبر بايبلغ المؤمن من الاجر تمناه
وهكذا حالها الدنيا بها الحمل مثقـــــــــــــــل
ذا فصل اول خـــرج والفصل ثاني دخلـــــــناه
حنــين قلبي لكم يا فارس المنتدى بلابل رأناه
ودي بساعه مـــــــــعاكم تروي فؤادي وتهناه
في وســــــط ترى المناظر ما بين ربعي تعلل
وأنت بلابل امامي بهــــــــــــــنأ بشوفه ولقياه
وبانشدك يا رفيقـــــــي من امر واقع ومخجل
قـــــــــــالوا اصتلحتوا مع من قد تناسا ضحياه
والاصل اصـــــــلاح وضع الاهل في البيت اول
ووقف سيل الدما دي بقصصى واقع وعشناه
ذا قول شاعر خليفي فالــــصدق ما هو معول
والصلح ذي يرخـــــــــص الارواح شفنا رفضناه
والختم ذكر النبـــــــــي صلي وانته معي صل
عســــــــــــاه يشفع لنا عن كل ذنب اقترفناه


أنتظر متابعتك بلابل
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أبطلها, أرادو, أعضاء, الله, المنتدي, eima, يمكرو

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأخوة الثلاثة والمال الحرام ( قصة أبطالها أعضاء المنتدى ( 2 ) eima ) . eima الابداعات الفنيه للاعضاء 37 07-20-2018 11:30 AM
فضيحة عضوة من أعضاء المنتدى احمدينيو المنتدى العام 4 03-18-2010 05:14 AM
باك لأحلى أعضاء فى المنتدى البرنس الوحدانى منتدى الترحيب والاهداءات 13 09-11-2009 12:57 AM
أنتقدات فى المنتدى لصالح المنتدى والأعضاء ( نرجو الأشتراك ) eima . eima المنتدى العام 20 05-23-2009 07:51 AM
الى أعضاء فريق التنشيط ومدير المنتدى THE KING المنتدى العام 5 08-10-2008 06:09 PM


الساعة الآن 09:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir