![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
كيف نتخلص من العصبية والضغط؟
كيف نتخلص من العصبية والغضب؟ بتتعصب بسرعـة ؟...... بتغـضب بسرعــة ؟....... بتزعل الناس منك ؟...... اعصابك تعـــــبانة ؟......متوتر طول الوقت ؟........ زهقت؟ تعبت؟ نفسك ترتاح و تتخلص من ضغوط الحياة؟ نفسك تعيش فى هدوء وسلام اقرا معايا الكلام ده للدكتور رامز طه استشارى الطب النفسى بيقول على موقعه ([عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]) يقول الطبيب هذه خطوات هامة : • ابحث عن مكان هادئ واسترخى فيه، واطرد من ذهنك كل الهموم وأوقف ذهنك عن التفكير فى المشاكل والعقبات والمواقف المؤلمة. • تنفس ببطء وعمق. • استخدام مخيلتك وقدرتك على التركيز واسترجع من ذاكرتك نجاحاً حققته فى الماضى بكل الأحاسيس السعيدة التى صاحبته.. عش هذه اللحظات مرة اخرى بمشاعر متفائلة . • استرجع منظراً طبيعياً جميلاً... وركز بشدة فى تفاصيله واستمتع بها ولا تسمح لذهنك بالشرود فى أى أفكار سلبية أو انهزامية غير مرغوبة. • كرر مجموعة من الجمل المُحفِزة والكلمات الإيجابية المتفائلة مثل (النجاح – الثراء – أنا صبور وسأحقق بعون الله ما أحلم به). • أشعر كأنك حققت هدفك فعلاً؛ وتخيل لحظات نشوتك بتحقيق أمانيك، كأنها واقع حى نابض. • قل لنفسك سأبدأ الآن من جديد وسأحطم الفشل وكل المصاعب والعقبات . التعديل الأخير تم بواسطة Silver ; 03-28-2008 الساعة 10:51 AM سبب آخر: قوانين المنتدى |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رونالدو: سعيد بعودتي للمشاركة والضغط على برشلونة | beckham | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 0 | 02-14-2010 02:50 AM |
| جوزيه: الكلام عن قلة خبرة غانا خداع..والضغط في أنجولا أكبر من الأهلي | beckham | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 0 | 01-23-2010 06:36 PM |
| اجعل نسختك اصلية وتخلص من النجمة الزرقا وحدث النسخة كما تشاء Genuine windows XP validation | Silver | منتدي البرامج العامه | 1 | 01-05-2010 12:21 PM |
| كيف نتخلص من الوهن ؟ | yassine-6 | منتدى نور الإيمان | 2 | 06-22-2009 12:15 PM |
| كيف نتخلص من الوهن ؟ | yassine-6 | سلة المحذوفات | 1 | 05-29-2008 04:54 AM |