![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
لا يمكنك الإعتماد على لون بشرتك وكيف تبدو حتى تشعر بالثبات والثقة بنفسك .
. ما هو جميل في الأساس هو أن يكون لديك رحمة لنفسك ولمن حولك . . وهذا النوع من الجمال ، ينير القلب ويسحر الروح. انتى احلي مع ندى ماس جربي تلك الحيل لتكوني جميلة دائماً فهي أمورٍ بسيطةٍ ولكن تُبرز جمالك بشكلٍ أوضحٍ. |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ماس, حلوين, يا, حابب, يافراشات, ندى, وفي, كورس |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|