![]() |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
مساء الخير
في هذا الموضوع راح نتطرق لمعلومات عن [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] , كيفية معرفة حدوث [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] , شرح عن [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] , كيف [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] حملت او [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] , هل الجنين ذكر ولا انثى ؟ , وكل ما يخص [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] للبنات //////// طبعاً راح اضع لكم دراسات وكتابات بالشبكة العنكبوتية بسم الله نبدأ //////// نظرية معرفة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ( ولد أو بنت ) 1- اذا ولد فانت ما تحسين بالغثيان و القيء صباحا (moorning sickness) لا تشعرين بها في اول [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] و لكن بعد مرورر فتره على الحمل, اما في [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] فانها تظهر حتى من قبل ما تعرفي انك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] . 2- اذا ولد بتكون نبضات قلبه اقل من 140 ن/د, بينما [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تكون اكثر من 140 ن/د. 3- يكون زيادة وزنك في الولد في بطنك, اما في [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] فتكون الزياده في الحوض و الأرداف. 4- اذا ولد بطنك يكون شكلها زي كرة السله بس [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بيكون منظر بطنك زي البطيخه. 5- في الولد تصبح حلمة صدرك غامقه جدا قريبه للسواد, اما في [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] فتكون ورديه. 6- في الولد بتكون نازله بطنك لتحت, في [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بتكون طالعه لفوق. 7- في الولد بتتوحمي على المالح و الحادق و البروتين و اللحوم و الأجبان, في [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تتوحمي على الحلويات و الفواكه و عصير البرتقال. 8- في الولد بيكونوا رجولك ابرد من الطبيعي بدون حمل و بيكونوا مايلين للاصفرار, في [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بتكون حرارتهم عاديه و بكونوا محمرين بعض الشيء. 9- لما تكوني [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بولد و تنامي, بس تصحي بتلاقي مخدتك رايحه لجهة الشمال (north), في [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بتكون متجهه جنوب (south). 10- اذا ولد بيكون لون البول (اكرمكم الله) اصفر فاتح, اذا بنت بيكون اصفر غامق. 11- اذا نزل دم بالطلق يعني ولد واذا مانزل تطلع بنت. 12- اذا عملتوا ارتاساوند او اذا صار عندكم صوره من الارتاسوند في ثلاث شهور الاولي وكان شكل البويضه صايره مثل الهلال يكون الجنين ذكر.....واذا صار مثل الدائره اوشكل مثل القرص يكون بنت. العلم يبرّئ المرأة من دورها في حمل الإناث ويلقي به على الرجل الغذاء وتوقيت المعاشرة عاملان مساعدان في تحديد جنس الجنين ! والله أعلم بكل شئ //////// ريــم آلزين [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#2
|
|||
|
|||
|
شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي احمديوسف يوسف...
ننتظر جديدكم |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| البوب, انها, تعرف, حامل, كيف |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|