![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
انتشرت هذه المرأة على موقع الاتصال الاجتماعي تحت اسم "woman in black " أو المرأة في اللباس الأسود. ويقول الناس إنها لا تخاطب أحدا، كل ما تفعله هو المشي في الشارع.
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|