![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
سؤال طرح في محاضرة للنساء وھو :
لو خيّروك إما يموت زوجك... أو يتزوج عليك فماذا تختارين ؟؟ هذا السؤال انطرح في منتدى نسائي ... شوفو إجابات الحريم ... ....................... المشاركه : ام راشد يمووت وأدعو له ولا يتزوّج عليّ ثم أدعو عليه!! ....................... المشاركه : أم عدنان خليه يموت لأن الموت حق !!! بس إنه يتزوج علي لالالالالالالالالالالالال أ انا بصراحه أخاف يتزوّج ويدلّع زوجته الجديده وأصلا دايما أقول وبصررررررراحه ... أكون ارمله ولا أكون مطلقه ....................... المشاركه : أم رامي والله الإثنين صعبين بس الموت له أسهل عندي والله !!! أحنّا الحريم بالنقطة هذي بتصيرعقولنا صغيره بس غصب غصب عناّ ... ....................... المشاركه : أم محمد يموت وان شاء الله ربي يرزقنا الجنه.. ويكون زوجي فيها واكون زوجته فيها ! أما لو تزوج عليّ، فراح أتطلّق وخلاص بتنتهي علاقتي فيه وقلبي بينحرق وبموت من الحزن والهم ....................... المشاركه : أم ساره للأسف لاني أحبه ... بختار له الموت بعيد الشر عنّه !! ....................... المشاركه :أم خالد يموت وابكي من حزن فرقاه ولا يتزوّج و ابكي قھــھــــــھـهـهههههر منّه !!! ................................. المشاركة :أم ناصر الموت حق وكلنا بدنا نموت ... بعدين الدنيا كلها فتن شو بدو فيها ....................... المشاركه : أم فتون والله يقولون أرمله ولايقولون تزوج عليها !!! ويموت وأنا أحبه وهو يحبني ولا يتزوج عليّ وينساني ....................... المشاركه : أم ناهد لأ يموت هو أحسن ولا أموت أنا من الحرقة !!! ....................... المشاركه : أم صالح الله يغفر له ويرحمه المقبرة قريبه <= ....................... المشاركة : أم عبدالله طبعاً أتمنى له الموت، على الأقل بحطّ راسي على المخدة وأنا عارفة إنه في القبر ما مع حرمه ثانية !! ههههههههههههههههه يا ويل ويلي انا ... اللهم لا شماتة |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| #سؤال, #زوجك, من, حلوة, يتزوج, خيروك |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|