منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-13-2013, 08:19 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي بيجو تمنى بخسائر قياسية

أعلنت شركة بيجو ستروين الفرنسية للسيارات عن خسائر صافية قياسية بلغت قيمتها خمسة مليارات* يورو (6.71 مليارات دولار) العام الماضي، بفعل تراجع مبيعات السيارات في أوروبا، وخفض قيمة أصول*للشركة بنحو أربعة مليارات يورو.


وتراجعت إيرادات المجموعة التي تنتج ثلثي السيارات بفرنسا بنسبة 5.2% لتصل إلى 55.4 مليار يورو*(74.5 مليار دولار).

وهبطت مبيعات السيارات الجديدة للشركة بنسبة 12.4% إلى 27.8 مليار يورو (37.4 مليار دولار).

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة فيليب فارين إن النتائج عكست "الوضع*المتدهور في قطاع السيارات في أوروبا"، لكن الشركة بصدد التعافي.

وأثارت خسائر الشركة القلق على أعلى مستوى بالحكومة الفرنسية. وقال وزير الخزانة في الأسبوع الماضي إن الحكومة تفكر في الاستحواذ على حصة في الشركة لمساعدتها في التغلب على الوضع الحالي الصعب، لكن سرعان ما استبعد وزير المالية الفكرة.

يشار إلى أن سوق السيارات في أوروبا انكمش بنسبة 8.2% في العام الماضي ليصل إلى أدنى مستوى منذ العام 1995.
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأسهم الأوروبية تمنى بخسائر كبيرة admin الاخبار الاقتصاديه 0 02-04-2013 08:22 AM
بنوك سوريا تمنى بخسائر admin الاخبار الاقتصاديه 0 06-25-2012 07:40 AM
سوني تمنى بخسائر قياسية admin الاخبار الاقتصاديه 0 05-10-2012 04:40 AM
نوكيا تمنى بخسائر كبيرة admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-26-2012 09:13 PM
فريدي ماك تمنى بخسائر ضخمة admin الاخبار الاقتصاديه 0 11-04-2011 12:01 AM


الساعة الآن 11:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir